مقتل خالد العنزي- موظف سعودي بصنعاء – على يد مسلحين

  • زيارات : 414
  • بتاريخ : 28-نوفمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . واس (تحديث )

صرح مصدر مسئول بوزارة الخارجية أنه تعرض صباح اليوم الموظف بالملحقية العسكرية للمملكة في صنعاء وكيل رقيب خالد العنزي وهو خارج من منزله لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولي الهوية أودى بحياته وحياة مرافقه من الحراسات الرسمية اليمنية.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :إنه قد تمت مباشرة التحقيقات في هذه الحادث الإجرامي بشكل فوري من قبل السلطات الأمنية اليمنية وبالتنسيق مع سفير خادم الحرمين الشريفين في صنعاء لمعرفة ظروف ودوافع الجريمة وتعقب الجناة وتقديمهم للعدالة.

وأضاف المصدر المسئول، بأن الترتيبات جارية لنقل جثمان الفقيد إلى المملكة ، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته.

ونقل المصدر المسئول تعازي صاحب السموالملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وجميع منسوبي الوزارة والسفارة والملحقيات والمكاتب التابعة لها لأسر وذوي الشهدين.

رفحاء اليوم . متابعات

ذكرت مصادر إعلامية أن مسلحين أطلقوا ظهر اليوم النار على الدبلوماسي السعودي خالد العنزي في وسط العاصمة اليمنية صنعاء ما أرداه قتيلاً.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر مسلحة ترتدي الزي العسكري لقوات الأمن المركزي هي من قامت بإطلاق النار على القتيل العنزي.

وبحسب المصادر، فقد أوضح السفير السعودي في صنعاء أن القتيل كان يعمل موظفاً في الملحقية العسكرية بالسفارة، مشيراً إلى أن مجهولين استوقفوه وأطلقوا عليه النار، ما أسفر عن وفاته والمرافق الذي معه.

وأكد السفير علي الحمدان أن السفارة تكثف جهودها مع السلطات اليمنية للإيقاع بالجناة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب