مفتي عام باكستان يستنكر مساعي بعض الجهات إلى تسييس حادث التدافع بمنى

رفحاء اليوم best price baclofen generic -> is baclofen in generic . where to buy baclofen online? buy cheap baclofen online – click here! . متابعات : استنكر سماحة مفتي عام باكستان الشيخ تقي عثماني سعي بعض الجهات إلى تسييس حادث التدافع الذي وقع بمشعر بمنى وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين. apr 24, 2014 – prozac in internet- apotheke kaufen bestellen · april 24, 2014 von fluctin wie wahlen und kaufen die droge prozac online : finden sie das

وأوضح عثماني في تصريح صحفي اليوم أنه لا يجوز شرعاً استغلال حادث التدافع الذي وقع في منى لتحقيق أهداف سياسية، مشيراً إلى أن الجهات التي تنتقد ما حدث يجب عليها أن تقدم الدعم والمساعدة بدلاً من توجيه الانتقادات.

وطالب الجهات التي وجهت الانتقادات إلى المملكة في حادث منى أن تقدم مبرراً واحداً يبرر انتقادها، موضحاً أن أي إنسان عاقل لايستطيع أن ينكر الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين في توفير كل ما يلزم لضمان سلامة وراحة الحجاج ، مؤكداً ثقته الكاملة في حكومة خادم الحرمين الشريفين .. وثقته في نزاهة التحقيق الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله. can you buy prednisone in amsterdam yes here. if you miss a dose of prednisone (deltasone) , take it as soon as possible. if it is almost time for your deltasone spain , canada, deltasone south carolina (sc), alabama (al), utah ( ut).

وقال إن الحقيقة ستتضح بعد أن تكمل السلطات السعودية التحقيق، وسيتم بعد ذلك تحديد المسؤولية.

كما طالب سماحة مفتي عام باكستان بعدم التدخل في الشؤون الداخلية للمملكة العربية السعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب