مفتي المملكة يومياً على إذاعة “نداء الإسلام” خلال شهر رمضان

  • زيارات : 346
  • بتاريخ : 30-يونيو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أطلقت إذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة مع بداية شهر رمضان المبارك، برنامجها اليومي “أحاديث الصيام توجيهات وأحكام”، وهو عبارة عن مجلس يومي مع مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.

 
وأوضح مدير إذاعة نداء الإسلام عبدالرحمن بن مهدي القبيسي، أن البرنامج يستعرض في كل حلقة حديثاً من الأحاديث الصحيحة الثابتة عن النبي صلى الله عليه وسلم، في باب الصيام، ليتفضل سماحة المفتي ببيان الأحكام والتوجيهات التي تضمنها هذا الحديث.
 
وأكد “القبيسي” أن البرنامج اشتمل على عدد من التوجيهات والوصايا القيمة من سماحة الشيخ للصائمين والصائمات كما خصّ أئمة المساجد والتجار بنصائح خاصة وبيّن سماحته عددا من المفطرات المعاصرة والمسائل المستجدة في الصيام وأوضح الرأي الشرعي حيالها، وختم مدير إذاعة نداء الإسلام من مكة تصريحه بالشكر لسماحة المفتي على تخصيص هذا الجزء اليومي الثمين من وقته للإذاعة.
 
الجدير بالذكر أن البرنامج يبث يومياً عبر أثير إذاعة نداء الإسلام من مكة المكرمة، قبيل أذان العشاء من المسجد الحرام في الساعة ٨:٥٠ دقيقة مساءً، ويعاد في فترة السحر في تمام الساعة ٤:٠٠الرابعة فجر كل يوم طوال شهر رمضان؛ وهو من إعداد وتقديم الزميل يزيد بن محمد الهريش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب