مغردون يطالبون وزير العمل بإيقاف برنامج “الإصرار” على الـ”MBC”

  • زيارات : 212
  • بتاريخ : 1-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : طالب عددٌ من المغردين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وزير العمل مفرج الحقباني بالتحقيق في كيفية ترسية برنامج الإصرار الذي انتهت قناة إم بي سي من تصويره، والمتوقع بثه قريباً، وتكفلت به إحدى الجهات التابعة للوزارة، ومن المقرر أن تقدمه مذيعة غير سعودية، وقام بأعماله عدد من الفنيين العرب غير السعوديين، وهو البرنامج الذي يهدف إلى استعراض قصص الإصرار لعدد من السعوديين والسعوديات وعن نجاحهم في أعمالهم الخاصة، وقصص إصرارهم والمصاعب التي واجهوها.

وجاء في الهاشتاق الذي أطلقه مغردون عبر “تويتر” أن البرنامج في حال عرضه سيكون أكبر كذبة للسعودة، متسائلين عن كيفية تخصص برنامج يدير جميع تفاصيله غير السعوديين في الحديث عن نجاح الشباب السعودي، وإصرارهم في السعودة؟ قائلين: سيكون من المضحك هذا التناقض في الهدف والمحتوى، كما أنه يخالف سياسة الدولة التي رسمتها من أجل دعم السعودة والاهتمام بها، خاصة أن تكاليف البرنامج باهظة، وكان من الأولى أن تكون من نصيب الشباب السعودي الذي نجح في البرامج التلفزيونية.
 
وأضافوا بأن البرنامج سعودي فيما تقوم مذيعة غير سعودية بتقديمه، وهذا دليل على أنه لا يوجد أي ثقة بالكوادر السعودية من المذيعين والمذيعات.
 
وطالب المغردون بإيقاف البرنامج قبل بثه، واستعمال هذه المصاريف في الأمور الحقيقية التي تخدم السعودة بحق، وليس بعثرتها هنا وهناك.
 
وتساءل عدد من المغردين عن مدى علم وزير العمل الحالي بتفاصيل البرنامج الذي يحسب على سياسة الوزير السابق، مؤكدين ضرورة اطلاعه، والتحقق من نظاميته وجدواه وسلامة مضمونه ومحتواه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب