مغردون يطالبون بإعدام سعودي ظهر في مقطع يمزق القرآن ويسبُّ الذات الإلهية

  • زيارات : 159
  • بتاريخ : 23-مايو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : طالب مغردون بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمحاسبة مواطن سعودي ظهر في مقطع فيديو تجرَّأ على الله- عز وجل- بسب الذات الإلهية وتمزيق القرآن الكريم .
ودشن المغردون، وسما حمل اسم “#المطالبه_بإعدام_سعودي_سب_الله” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة، حيث ذهب البعض إلى ضرورة محاسبة الرجل لتجرؤه على الذات الإلهية وكفره البواح، فيما رأى آخرون أن الرجل مريض ويحتاج إلى علاج بدلاً من العقاب.
وقال “عبد الله الدوسري”، “أقسم بالله مرضت يوم شفت المقطع وهو يسب الله ويقطع القرآن.. يالله ارني فيه عجايب قدرتك عاجلًا غير آجل”، بينما أضافت ضحى “وأنا اتابع المقطع انتظر بس متى ربي يخسف به… اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”.
ورأى المغرد @ “لوجيكال ديري” أن” الرجل بسيط جدا ولديه مشاكله وحالته وبيته المهترئ بدل ما تساعدونه تطالبون بقصاصه”.
وتساءل فهاد المطيري “هل الله سبحانه ضعيف والعياذ بالله علشان تاخذون له حقه؟؟ الله سبحانه مو عاجز عنه لكن انتم دعوا الخلق للخالق”.
وقالت سهى، “الرجل واضح انه غير سوي ويجب التدخل لعلاجه فورا وهوسكم بالقتل والقمع هذا هو اللي يحتاج وقفة صارمة من الدولة”.
وأشار “مصعب الحمد” إلى أن الرجل له مقطع في قناته على اليوتيوب يقول أنا من زمان حاس إني عيسى ابن مريم!! واضحة عقلية الرجل وهو مريض نفسي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب