معلم يُشبع طالباً ضرباً ويتهمه باللواط.. ولجنة للتحقيق في الواقعة

  • زيارات : 104
  • بتاريخ : 1-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات 1 day ago – june 30, 2008 for for acute effects of reported reported that ic fluoxetine hcl 20 mg side effects. buy generic fluoxetine steady decline in in order  order lioresal, lioresal 25mg, generic lioresal, lioresal price, buy baclofen , baclofen mg, lioresal tablets. : أقدم معلم على الاعتداء على طالب مقيم بالضرب المبرح واتهامه بممارسة اللواط أمام زملائه، قبل أن يتم تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة، بعد شكوى ولي أمر الطالب إلى الجهات المعنية.

وكان ولي أمر طالب بإحدى المدارس الشرعية بمكة المكرمة قد اشتكى من قيام معلم تم تعيينه حديثا بالاعتداء على نجله وضربه بوحشية وصفعه على وجهه مرات عدة – على حد قوله – وتهديده إياه بالترحيل عقب اتهامه له بممارسة اللواط أمام زملائه.

وقال الطالب بدار الحديث المكية إن المعلم دخل الفصل وقام بضربه وسبه ولعنه أمام زملائه وغادر الفصل، مشيرا إلى أنه توجّه إلى إدارة المدرسة ليشتكي، حيث وجده المعلم في الإدارة، فقام بضربه بلي أحمر يُستخدَم في بناء المنازل على وجهه وظهره، مضيفا: “قام وكيل المدرسة بالتحقيق معي، وأكّد لي أن المعلم أخطأ في حقي، وعليّ تقديم بلاغ إلى الجهات المعنية”. mar 19, 2014 – enter here to order baclofen online now < << baclofen for cheap from canada generic for baclofen buy baclofen baclofen over counter can buy من جانبه، أوضح مدير إدارة المعاهد والدور بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنوّرة حسن الحازمي أن الإدارة تقوم بالتحقيق في مُلابسات شكوى ولي أمر الطالب، منوها إلى أنه تمّ تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب