معصوم: نشر قوات تركية بالموصل انتهاك للقانون الدولي

رفحاء اليوم . متابعات : اعتبر الرئيس العراقي، فؤاد معصوم، السبت، أن نشر قوة عسكرية تركية في الأراضي العراقية “انتهاكا للأعراف والقوانين الدولية، ومساسا بالسيادة العراقية”.

وفي بيان بث على الإنترنت، دعا معصوم تركيا إلى سحب القوات، وطلب من الخارجية العراقية “اتخاذ الإجراءات وفق القوانين والأعراف الدولية وبما يحفظ سيادة واستقلال العراق”.

وكانت قوات تركية دخلت شمالي العراق قرب الموصل، من أجل تدريب قوات الحشد الوطني الكردية لمواجهة تنظيم “داعش”.

وقال ضابط عسكري كردي كبير متمركز شمالي الموصل لـ”رويترز”، إن مدربين أتراكا إضافيين وصلوا إلى معسكر في المنطقة ليل الخميس برفقة قوة حماية تركية، وهناك عدد صغير من المدربين الأتراك بالفعل في المعسكر لتدريب قوة الحشد الوطني المؤلفة أساسا من رجال شرطة عراقيين سابقين ومتطوعين من الموصل.

وطالب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ووزارة الخارجية تركيا بسحب قواتها “فورا”.

2 days ago – cheap estrace india best place to buy estrace online over the counter estrace cream how long does it take for estrace to work estrace cost

وسيطر مسلحو “داعش” على الموصل في يونيو 2014، وتأجل مرارا هجوم مضاد من جانب القوات العراقية لأنها منشغلة بالقتال في أماكن أخرى.

online canadian pharmacy store! priligy generic dapoxetine 60mg . top offering, buy dapoxetine sildenafil.

وقال مسؤولون عسكريون في واشنطن إن الولايات المتحدة على دراية بنشر تركيا مئات من الجنود الأتراك في شمال العراق، لكن الخطوة ليست جزءا من أنشطة التحالف، الذي تقوده الولايات المتحدة.

not sexuality alone only sellers that buy levitra online cheap? graphical charts

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب