معتقلو غوانتانامو يتواصلون على مدى يومين مع أسرهم

  • زيارات : 44
  • بتاريخ : 15-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy estrace online, estradiol less than 73, less symptoms weaning off estradiol acima de 900 generic estradiol transdermal patch buy estrace buy amoxil online, amoxicillin side effects heart burn, amoxicillin dosage hydronephrosis. cream online 2 ethinyl estradiol and levonorgestrel price estradiol 2 mg online pharmacy . متابعات : بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر اختتمت الهيئة الخميس في مقرها بالمدينة المنورة المرحلة السابعة والعشرين من مراحل تنظيم الاتصالات المرئية بين المعتقلين في “غوانتانامو” وأسرهم في منطقة المدينة المنورة.

وذلك بمتابعة وحضور نائب مدير عام إدارة الشئون الدولية والإغاثة بالهيئة الأمير بندر بن فيصل آل سعود ومندوبة اللجنة الدولية للصليب الأحمر رباب سليمان و ممثلي العلاقات الدولية بالهيئة.

وأوضح خالد السهلي المتحدث الرسمي للهيئة أن المكالمات المرئية كانت بعدد مكالمتين استمرت على مدار يومين على عدد من العوائل تواصلوا خلالها مع المعتقلين في غوانتانامو صوتا وصورة لمدة ساعة ونصف الساعة لكل اتصال. online canadian pharmacy store! buy dapoxetine online . online drugstore, buy levitra with dapoxetine.

وأضاف أن هذه الخدمة تأتي انطلاقا من اهتمام الهيئة برسالتها الإنسانية والرقي بمستوى تقديم الخدمات في إطار اختصاص الهيئة ، واستفادت منه الكثير من عوائل المعتقلين منذُ بدء البرنامج في المرحلة الأولى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب