معالي مدير جامعة الحدود الشمالية يزور كلية المجتمع برفحاء ويفتتح مبنى عيادة الكلية ويلتقي بعض المواطنين

رفحاء اليوم . ماجد المسطح

قام معالي مدير جامعة الحدود الشمالية بزيارة تفقدية لفرع جامعة الحدود الشمالية بمحافظة رفحاء صباح أمس الأحد وقد التقى رؤساء الأقسام واطلع على سير العمل كما التقى بعض الطلاب المنتظمين والمنتسبين واستمع إلى شكاويهم.

كما قام معالية بإفتتاح مبنى عيادة كلية خدمة المجتمع برفحاء , وقد قام معاليه بجوله تعريفية بالمبنى وأستمع كذلك لشرح الأطباء المختصين بالعيادة حيث تشتمل على: عيادة الأسنان والنساء والولادة وعيادة الطبيب العام والمختبر وغرف الأربطة والغيرات وغرف لإستقبال المراجعين ومكتب مدير العيادة.

كما اطلع معاليه على مشروع مبنى كلية الصيدلة للسنوات السريرية الاولية للطلاب والطالبات وقد قام معاليه بالإجتماع بسعادة الدكتور مطلق الجحدلي عميد كلية الصيدلة برفحاء وأستمع معاليه لشرح مفصل عن المشروع وعن المدة الزمنية لإنجازة وعن التجهيزات والمواصفات التي ستتوفر في المبنى حيث سيتم إنشائه في مبنى العيادات الخارجية بمستشفى رفحاء وسيشتمل المبنى على فصول دراسية وقاعات تدريبية للمرحلة السريرية الأولية وحث معاليه القائمين على المشروع بسرعة الإنجاز وفق أحدث المواصفات والمقاييس التي توفر للطالب والطالبة بيئة دراسية صحية ومنتجة.

وفي ختام الزيارة قدم معاليه شكره وتقديره للجميع على هذه الجهود الطيبة وقام بحثهم لبذل المزيد من الجهود لخدمة مجتمعهم ووطنهم .

تصوير عبدالعزيز الضلعان

تصوير عبدالعزيز الضلعان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب