معارض سيارات رفحاء ترفض البناء قبل اكتمال الخدمات

رفحاء اليوم . فهد المختاري

طالب أصحاب معارض السيارات برفحاء البلدية بسرعة إكمال سفلتة المخطط الجديد الذي يقع جنوب المحافظة وعمل الأرصفة وتوصيل الكهرباء والهاتف كي يتمكنوا من البناء والانتقال لمقاراتهم الجديدة.
“الوطن” التقت ببعض أصحاب المعارض، الذين رفضوا البناء في الموقع الجديد ما لم تكتمل الخدمات والبنى التحتية، معللين ذلك بعدم وجود سفلتة وكهرباء واتصالات وإنترنت كون غالبية معاملاتهم عن طريق الإنترنت من نقل ملكية وتجديد استمارات السيارات في معارضهم، وكذلك بعد المخطط عن المحافظة، ومجاورته لاستراحات العزاب مما يشكل خطرا على أملاكهم من السرقة والعبث.
من جهته، أكد رئيس المجلس البلدي وطبان التمياط، أن المجلس أقر في جلسته الأخيرة إعطاء أصحاب معارض السيارات مهلة شهرين غير قابلة للتجديد لبناء المعارض الممنوحة لهم أو سحبها منهم، وتسليمها لمن هم في قائمة الانتظار وفقا للعقد المبرم مع بلدية رفحاء. وعن نقص الخدمات والكهرباء والهاتف، أوضح التمياط أن العقد المبرم مع أصحاب المعارض ينص على أن البلدية غير ملزمة بتوصيل الكهرباء للمخطط لعدم الاختصاص.
أما عن السفلتة والأرصفة، فقد تم الانتهاء من سفلتة الشوارع الرئيسة المحيطة بالمخطط، ولم تتبق سوى الشوارع الفرعية التي سوف يبدأ المقاول العمل فيها قريبا، داعيا أصحاب المعارض إلى الالتزام بما جاء في العقد وسرعة البناء حتى لا يتعرضوا لتطبيق القرار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب