مطالب سامي الجابر تربك الشباب

cheapest buy baclofen generic order sex pills baclofen baclofen ups order baclofen price canada. baclofen no prescription australia discount baclofen رفحاء اليوم . متابعات : purchase discount medication! buy dapoxetine priligy europe . next day delivery, generic dapoxetine. نفت مصادر مقربة من إدارة نادي الشباب ما تردد في الساعات القليلة الماضية عن الاتفاق مع المدرب السعودي سامي الجابر لتدريب الفريق الشبابي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر أن خيارات استبدال المدير الفني الحالي ألفارو غوتيريز باتت مطروحة وبقوة بسبب النتائج الأخيرة (رغم أن الفوز على النصر أجل القرار بفترة سابقة)، إضافة للتصريحات غير الموفقة من قبل المدرب وتحميل الخسائر على اللاعبين واستثناء نفسه قد كون حالة من عدم الرضا عن المدرب.

كما أوضحت المصادر أيضا أن اسم سامي الجابر قد طرح من عضو شرف متواجد وداعم للفريق، وهناك عدة مباحثات بين الإدارة والأعضاء الداعمين والفاعلين، وأن اسم التونسي فتحي الجبال مدرب نجران السابق الذي حقق بطولة الدوري للفتح حاضر وبقوة كونه الأنسب والأقل تكلفة مادية، إضافة لاستمرار ألفارو غوتيريز سيكون ورادا كذلك.

وبحسب المصادر  فإن مطالب الجابر المالية الباهظة وراء تردد الشبابيين في التعاقد معه وخاصة أن الحالة المالية للنادي باتت متردية تماما في السنوات الثلاث الأخيرة وسيما الموسم الحالي حيث تسعى إدارة النادي في تسويق حارس المرمى وليد عبد الله وحسن معاذ وبيعهما لتوفير مقابل مالي لسداد ما يقارب 12 مليون ریال سعودي مفترض على إدارة النادي دفعها قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت بعض المصادر الخاصة أن لقاء نصف نهائي كأس ولي العهد سيكون محًكا حقيقًيا للفريق ومستقبله، وستؤجل كافة الملفات لما بعد هذا اللقاء الهام.

buy estrace online, estrace tablets australia, generic norgestrel and ethinyl ethinyl estradiol and levonorgestrel price buy estradiol online estradiol 37.5 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب