مطاردة لطائر القطا تنتهي بانقلاب وإصابة 4 أشخاص برفحاء

رفحاء اليوم . purchase discount medication! order prednisone overnight . online drugstore, prednisone dog cost. عويد التومي buy baclofen online, how much does baclofen cost without insurance, baclofen cost nhs. : you are here: home more doxycycline buy india buy zoloft online no prescription aboriginal services contend master’s, prescription no online zoloft buy  أصيب أربعة مواطنين كانوا داخل مركبة إثر تعرضهم لحادث انقلاب في منطقة برية شرقي رفحاء بينما كانوا يلاحقون طائر القطا.

وذكرت مصادر خاصة أن المواطنين الأربعة من سكان محافظة حفر الباطن، وكانوا يطاردون طائر القطا في منطقة برية تدعى البوشية تقع شرقي رفحاء، وأثناء القيادة ارتطمت الإطارات الأمامية بكومة رمل بارزة عن الأرض ما أدى لفقدان السيطرة على المركبة وانقلابها.

وأوضحت المصادر أن اثنين من المواطنين تعرضا لعدة رضوض، بينما الاثنين الآخرين أصيب أحدهما بكسرين في اليد وخلع وتعرض الثاني لكسر بالرجل وخلع، وجرى نقلهما لمستشفى شعبة نصاب، ومن ثم إلى مستشفى رفحاء المركزي، وبعدها طلبا المغادرة على مسؤوليتهما ونقلا لمستشفى حفر الباطن.

وأشارت المصادر إلى أن شرطة النظيم قد باشرت الموقع واتخذت الإجراءات اللازمة في مثل هذه المواقف، وتبين أن المركبة قد تعرضت لتلفيات كبيرة وهي من نوع جيب سفاري موديل 93 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب