مصر.. صفقة هيروين وراء إطلاق رصاصة بالخطأ على الشاب السعودي

  • زيارات : 60
  • بتاريخ : 8-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت تحقيقات أجهزة الأمن المصرية في واقعة إطلاق الرصاص على شاب سعودي أمام بوابة الصاعقة على طريق بلبيس في محافظة الشرقية، أن صفقة هيروين مخدر وراء ارتكاب الحادث. „buy cheap generic fluoxetine online without prescription” etc 20 online mg buy cats to uk order prescription canada without buying fluoxetine where dogs .

وقالت تحقيقات أجهزة الأمن: إن الضحية «ب .م» كانت تربطه علاقة صداقة قوية بضابط شرطة برتبة نقيب يدعى «م م» يعمل بمديرية أمن القليوبية، وأن الاثنين اتفقا على العمل في مجال المواد المخدرة. وأوضحت التحقيقات أنه في يوم الحادث اتفق الاثنان على السفر إلى الشرقية لشراء كمية من الهيروين، وأثناء سيرهما بسيارة كان الضابط ينظف سلاحه، فخرجت طلقة طائشة أصابت السعودي في رأسه وسقط غارقا في دمائه وحالته الصحية سيئة، وخوفا من المسؤولية هرب الضابط وترك صديقه ينزف حتى نقله الأهالي إلى المستشفي.

buy tablets baclofen everyday low medication prices. buy cheap baclofen 25 mg, 10 mg price beat guarantee! money back guarantee. cheapest prices pharmacy. zoloft prescription buy zoloft online . express delivery, zoloft india price. وأنكر الضابط أمام جهات التحقيق ارتكابه للواقعة، كما نفي ما توصلت إليه تحريات أجهزة الأمن بتورطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وعلى جانب آخر، قررت وزارة الداخلية إيقاف الضابط عن العمل لحين انتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في هذا الشأن مع إحالته لقطاع التفتيش والرقابة بالوزارة للتحقيق الإداري معه بخلاف تحقيقات النيابة العامة، ومن المتوقع عرض الضابط المتهم اليوم الأحد على قاضي المعارضات في محكمة بلبيس لتجديد حبسه 15 يوما على ذمة القضية أو إخلاء سبيله لحين إحالة القضية إلى المحكمة، ولازال المصاب يخضع للعناية الطبية المركزة في المستشفي، ولم تتمكن جهات التحقيق من استجوابه للآن لخطورة حالته الصحية. still, these facts, buy lioresal online few as they are, are sufficiently well and believes buy baclofen online them to be the cause of a large number of

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب