مصدر عراقي: مقتل 27 داعشيا في عملية إنزال مشتركة بالحويجة

price of prednisone 10mg ; prednisone shot cost; generic prednisone cost; order prednisone for dogs online. 14 jan 2014 tvoq. prednisone how buy online  رفحاء اليوم . متابعات : buy zithromax 500mg online online canadian pharmacy store! buy zoloft 50 mg . top offering, can you buy zoloft. order zithromax أفاد مصدر أمني في كركوك عن قيام قوة عراقية أمريكية مشتركة بعملية إنزال لفترة قصيرة بقضاء الحويجة هو الأول من نوعه بالقضاء بعد وقوعها بيد تنظيم داعش منذ العاشر من يونيو العام الماضي.

وقال ضابط برتبة عقيد بجهاز الاستخبارات،لم يتم تسميته، “قامت قوة مشتركة من جهاز مكافحة الإرهاب الوطني والقوة التكتيكية الأمريكية بالانطلاق من مطار بغداد-منطقة رابتر واتجهوا إلى قضاء الحويجة غربي كركوك ونفذوا عملية إنزال خلف المعهد الفني للقضاء ومبنى المجلس البلدي”.وأوضح أن “العملية كانت نوعية وخاصة ودقيقه وسريعة وهي الأولى من نوعها بعد أحداث يونيو العام الماضي في قلب قضاء الحويجة التي تخضع لسيطرة داعش بشكل كامل”.

وأشار أن “القوه قتلت 27 إرهابيا واعتقلت ثمانية آخرين بينهم ثلاثة أجانب وانسحبت دون وقوع أية خسائر”. وتابع أن “العملية هي الثالثة لانزال ضمن حدود مناطق جنوبي كركوك وغربيها واستندت إلى معلومات دقيقة”.

وأوضح أن عناصر داعش “يعانون من الانهيار وفقدان التواصل بين عناصرهم وقياداتهم”. وأكد أن “الانتصار بالرمادي وتجمع القوات الأمنية بجبال حمرين والفتحة واستمرار ضربات طيران التحالف الدولي أفقدت داعش سيطرته”، مؤكدا أن من يقوم الآن بالسيطرة والحركة هم “المهاجرون من عناصر التنظيم الأجانب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب