مصدر أمني: وصول قوات تركية إلى قضاء الموصل

رفحاء اليوم . tags: online canadian pharmacy store! generic name of amoxil . official drugstore, generic amoxil . buy dapoxetine generic estrace vaginal cream. the bowel may purchase estrace overnight delivery be associated with standard heart medication could help improve  in usa, dapoxetine 30mg price in delhi , dapoxetine cost in india , dapoxetine super delay pills , dapoxetine hydrochloride molecular weight متابعات :  كشفت مصادر عن مصدر أمني تركي أمس الجمعة، أن مئات عدة على الأقل من الجنود الأتراك قد أرسلوا لتقديم خدمات تدريب في قضاء الموصل بشمال العراق وأن الدول الأعضاء في التحالف الدولي الذي يقصف تنظيم داعش على علم بهذا التحرك.

وقال المصدر، الذي رفض الكشف بدقة عن عدد الجنود الذين تم نشرهم: “الجنود الأتراك وصلوا بعشيقة في قضاء الموصل. إنهم هناك في إطار عمليات تدريب دورية. دخلت كتيبة واحدة إلى المنطقة”، مضيفا أن الجنود الأتراك يدربون قوات عراقية.

وأفاد مراسلنا في العراق، بأن المتحدث باسم قوات تحرير نينوى الحشد الوطني، محمود السورجي، كشف عن وصول 3 أفواج من القوات البرية التركية بكامل أسلحتها الثقيلة وآلياتها استعدادا إلى معسكر الزيليكان على أطراف الموصل للمشاركة في عملية تحرير الموصل المرتقبة، وذلك بناء على طلب من التحالف الدولي.

ونقلت صحيفة “حرييت” التركية نقلا عن مسؤولين في الجيش التركي أن “الجنود الأتراك في العراق دخلوا لأهداف تدريبية وليس للقتال وهذه الفعاليات ليست جديدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب