مصادر : سيارات الأجرة ترفع تسعيرة نقل الركاب لأكثر من 50%

  • زيارات : 45
  • بتاريخ : 31-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy prozac buy fluoxetine online, whats the street price for prozac 20mg, fluoxetine price australia. anti-depressant tablets & pills securely and discreetly without a prescription at sleeping tablets online. our prices on prozac tablets cannot be رفحاء اليوم . متابعات :  أوضحت مصادر  أن سائقي سيارات الأجرة في مدينة الرياض، عمدوا إلى رفع أسعار نقل الركاب بما نسبته نحو 50 % بعد سريان قرار رفع أسعار الوقود يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضحت أنه بعد جولة ميدانية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، تم رصد ارتفاع تسعيرة نقل الراكب من وسط الرياض إلى المطار، حيث ارتفعت إلى 100 ريال بدلاً من 70 ريالاً، أي بنسبة تقارب الـ50 % مقارنةً بالتكلفة قبل رفع أسعار الوقود، مشيرةً إلى أن سائقي الأجرة غير المرخص لهم بالعمل في المطار يرفضون استخدام العداد.

من جانبها، أكدت لجنة النقل بالغرفة التجارية بالرياض، أن وزارة النقل لم تقم بتغيير تسعيرة “عداد” سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود، مؤكدةً أن التسعيرة ثابتة.

وقال رئيس اللجنة سعود النفيعي، إن سيارات الأجرة التي لا تلتزم باستخدام نظام العداد، تعتبر مخالفة لنظام وزارة النقل، وتقع تحت طائلة لائحة الجزاءات والعقوبات، مبيناً أن تعرفه العداد تبلغ 5 ريالات لفتح الباب و60 هللة لكل كيلو متر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب