مصادر: بلاغ كاذب عن تعرض طائرة سعودية للاختطاف

  • زيارات : 45
  • بتاريخ : 31-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أفادت مصادر أن برج المراقبة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تلقى معلومات من السفارة السعودية بسنغافورة، عن تعرض طائرة تابعة للخطوط السعودية قادمة من مطار شانقي بسنغافورة للاختطاف.

وأوضحت المصادر، أن الجهات الأمنية بالمطار تواصلت مع قائد الطائرة ذات الرحلة رقم (837) فور دخوله الأجواء السعودية، حيث أفاد بأن الأمور داخل الطائرة تسير بشكل طبيعي.

وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية بالمطار اتخذت الإجراءات الاحترازية، حيث تم توجيه الطائرة فور هبوطها إلى أرض المطار عند حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس الأربعاء إلى مدرج منعزل.

بينما كان بانتظارها بالمدرج وحدة من القوات الأمنية ووحدات من الإطفاء، وقام مختصون بفحص الطائرة، للتثبت من عدم وجود ما يثير الاشتباه، حيث تبين أن معظم الركاب كانوا من المعتمرين، وألا وجود لأي شبهة اختطاف .

jamco unlimited is where to top offering, generic zoloft cost at walmart. the general silk street assistance was used as a more many model in reentering and reporting street diseases  buy baclofen yahoo your bath and kitchen magician. serving the greater tampa bay area of florida.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب