مصادر: المعارضة السورية تتفق في “مؤتمر الرياض” على مدنية الدولة ورفض وجود مقاتلين أجانب

رفحاء اليوم . order baclofen online by fedex buy baclofen xr online canada buy cheap baclofen prescriptions online buy cheap baclofen no how to buy baclofen in the uk buy prozac online from canada drugs – online canadian pharmacy. prozac if you are uncertain whether you must start taking this medication, speak with your متابعات : doxycycline otc alternative, buy doxycycline 100mg for chlamydia otc france, reactions to alcohol what infections is hyclate used for does doxycycline turn  أفادت مصادر لعدد من القنوات الإخبارية، أن مكونات المعارضة السورية المجتمعة في الرياض حالياً، اتفقت على عدد من المبادئ حول حل الأزمة السورية وتصورهم لمستقبل سوريا.

وأوضحت المصادر أن المعارضة اتفقت على أن حل الأزمة السورية سياسي بالدرجة الأولى، وأن العملية الانتقالية التي تجري المفاوضات حولها هي مسؤولية السوريين فقط.

وأكدت المعارضة أن الهدف من تسوية الأزمة هو تأسيس نظام جديد بدون الرئيس السوري بشار الأسد، معربة عن استعدادها للدخول في مفاوضات مباشرة مع النظام استناداً إلى تفاهمات مؤتمر “جنيف 1″، باعتباره الإطار للتسوية السياسية.

فيما أفادت مصادر أن فصائل المعارضة اتفقت على التمسك بوحدة الأراضي السورية ومدنية الدولة.

وأضافت بأن المعارضة اتفقت أيضاً على رفض وجود كافة المقاتلين الأجانب في سوريا، وأكدت رفضها للتنظيمات الإرهابية بما فيها تنظيم “داعش”.

وبدأ في الرياض صباح اليوم الأربعاء، أعمال الاجتماع الموسع لممثلي المكونات والتشكيلات السياسية والعسكرية للمعارضة السورية، للتوافق على رؤية لحل الأزمة السورية للمشاركة بها في مفاوضات مع حكومة النظام السوري مقرر إجراؤها في 18 ديسمبر المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب