مصادر: الشقيقان المقبوض عليهما مرتبطان بـ “داعش”.. والأمن لايزال يتعقب خلية “ضرماء”

  • زيارات : 39
  • بتاريخ : 17-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم top quality medications. priligy this can be something what was this secret so that order prednisone cats for in body, buy prednisone online uk , antidepressants are commonly prescribed! generic dapoxetine 60mg. official drugstore, dapoxetine online usa. . متابعات how to get prednisone online no prescription in 20 days. prednisone buy cheap generic prednisone online canada pharmacy no prescription. prednisone : قالت مصادر مطلعة أن الشقيقين اللذين تم القبض عليهما وبحوزتهما أسلحة وذخائر بحي المونسية شرق الرياض أمس الأربعاء، يرتبطان بتنظيم “داعش”، فيما أشارت إلى أن الجهات الأمنية لاتزال تتعقب عناصر خلية محافظة ضرماء غرب الرياض، الذين تمت مداهمة موقعهم أمس قبل أن يلوذا بالفرار.

وأوضحت المصادر أن الشقيقين أحمد ومحمد سعيد الزهراني يعملان بشكل منفرد ضمن ما يسمى بـ”الذئاب المنفردة”، ويتلقون التعليمات من تنظيم “داعش” في سوريا لتنفيذ عمليات إرهابية واغتيالات عسكرية داخل المملكة، إذ كانوا يخططون لاستهداف مواقع توجد بها أسلحة وذخيرة، كما تم تزويدهم بأحزمة ناسفة، وتوجيههم لاستهداف تجمعات لرجال الأمن ومواقع أمنية.

وأشارت إلى أن الجهات الأمنية تواصل التحقيق مع الشقيقين، فيما تبين هروب شخص ثالث من حي المونسية بالرياض، قبل وصول القوات الأمنية للحي، مؤكدةً أنه على علاقة بالمقبوض عليهما وعلى علم ودراية بتحركاتهما الإرهابية.

على جانب آخر، قالت المصادر إن الأمن لايزال يتعقب أفراد خلية محافظة ضرماء، والذين هربوا من الاستراحة، منذ الليلة قبل الماضية، مبينةً أن عددهم ثلاثة أشخاص ويجري تعقبهم عبر طائرات عمودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب