مصادر : “التعليم” أبلغت الإدارات بقصور أدى إلى تأخر وصول الكتب للمدارس

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 22-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy zyban online by gsk, worldwide delivery without rx, buy zyban 150 mg 60 tablets ?59.61 onlinepharmashop uk. متابعات : أفادت مصادر أن وزارة التعليم أبلغت إداراتها في الـ23 من ذي الحجة الماضي، أن ثمة خطط توزيع تسببت في تأخر وصول الكتب إلى المدارس، مؤكدةً أن هناك طلبات متكررة وصلت إلى الوزارة، مفادها طلب تعزيز لمقررات الفصل الدراسي الجاري.

وأوضحت المصادر أن وزارة التعليم أكدت بأن إدارة المقررات ومركز المعلومات بالوزارة، عملا معاً للحصول على أعداد الطلاب الحقيقية المسجلة في جميع إدارات التعليم بنظامها المركزي الإلكتروني “نور”، ولكن كان ثمة خلل في حصر الأعداد بصورة دقيقة.

وأضافت بأن الوزارة وجهت إدارات التعليم برصد الكتب الزائدة في المدارس وإرجاعها لتزويد المدارس التي لم تستلم كتباً بعد، بالإضافة إلى اعتماد أعداد الطلاب للتأكد من الاحتياج، للاعتماد عليه لاحقاً في نظام “نور”، وأهمية مراجعة النظام والتأكد من ترحيل بيانات الطلاب وترفيعهم وتثبيتهم في مراحلهم الدراسية. lioresal 10 mg, lioresal intrathecal, buy baclofen , baclofen price, buy baclofen online, lioresal price, cheap baclofen .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب