مصادر: “الإسكان” تعلن عن 100 ألف منتج سكني الشهر الجاري

  • زيارات : 46
  • بتاريخ : 7-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : estradiol 60 mg estradiol level 4000 ethinyl estradiol buy online estradiol level 0.01 cream price 2 fertility buy estrace cream online no prescription estradiol 70  baclofen baclofen 10 mg price baclofen 20 mg price where to buy baclofen online. baclofen mail order baclofen baclofen generic price order baclofen  قالت مصادر مطلعة، إن وزارة الإسكان بصدد الإعلان عن نحو 100 ألف منتج سكني بمنطقة مكة المكرمة، خلال الشهر الجاري، حيث سيجري إعلانها بالتزامن مع صدور ميزانية العام الحالي.

وأوضحت المصادر ، أن إعلان الوزارة عن هذه المنتجات، يأتي لتقليص عدد المتقدمين على برنامج “إسكان”، البالغ 620 ألفاً على مستوى المملكة، من بينهم نحو 246 ألفاً بمنطقة مكة المكرمة، تأهّل منهم خلال الفترة الماضية أكثر من 163 ألف متقدم.

وأشارت إلى أن ميزانية المملكة التي سيتم الإعلان عنها هذا الشهر، ستتضمن عدداً من الاعتمادات المالية لصالح قطاع الإسكان، لتلبية الطلب المتزايد وتقليص قائمة المنتظرين، سواء للقروض أو الأراضي المطورة أو الوحدات الجاهزة.

وأضافت المصادر بأن وزارة الإسكان تعتزم إطلاق عدد من المنتجات كالأرض والقرض، أو الإثنين معاً، أو وحدات جاهزة تم تقديمها من قِبل المطورين العقاريين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب