مصادر استخباراتية تكشف تفاصيل وملابسات القبض على “المغسل” في قلب بيروت

  • زيارات : 72
  • بتاريخ : 27-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy dapoxetine 30 mg pills online asia. men’s health. erectile dysfunction, men’s health, free airmail or courier shipping, amex. buy viagra online from an official certified pharmacy, no prescription is required, متابعات : كشفت مصادر استخباراتية عربية، تفاصيل وملابسات القبض على قائد ما يُسمى “كتائب حزب الله الحجاز” مهندس تفجيرات الخبر عام 1996 أحمد المغسل في بيروت، بعد 19 عاماً من المطاردة.

وقالت المصادر إن أجهزة الاستخبارات السعودية كانت تراقب المغسل خلال الأشهر الماضية، وقامت بتحديد مكانه وألقت القبض عليه في قلب العاصمة اللبنانية بيروت، ومن ثم تم اقتياده على متن طائرة ونقله إلى المملكة.

وأكدت المصادر أن “المغسل سيوفر معلومات لا يمكن لأحد غيره الوصول إليها حول تورط إيران وحزب الله في تفجير الخبر الذي أودى بحياة 19 عسكرياً أمريكياً وجرح أكثر من 370 آخرين.

compare the best online pharmacies to buy amoxicillin . order generic amoxil with 100% satisfaction guarantee. يذكر أن المغسل البالغ من العمر (48) عاماً مطلوب أيضاً لدى مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية، وقد سبق أن أدانه القضاء الأمريكي عام 2001، إلى جانب 14 آخرين بتهمة قتل أمريكيين في تفجير الخبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب