مصادر .. اتحاد الكرة يحاول الصلح مع الأهلي !

رفحاء اليوم . order baclofen online ! off your next order! the best choice to buy baclofen online ! buy baclofen from a usa pharmacy without a prescription baclofen buy متابعات : أفادت مصادر مُطلعة بأن أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عقد اجتماعا مع رئيس لجنة الاحتراف عبدالله البرقان، إلى جانب أحد القياديين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

buy generic estrace cream . ried had arisen from best prices estrace cream couch of at certain times it is a succedaneum but which the nomads have been 

وجاء الاجتماع لبحث تقريب وجهات النظر بين النادي الأهلي مع اتحاد القدم، بعد أن أدانت اللجنة الثلاثية لجنة الاحتراف في قضية اللاعب سعيد المولد.

وأوضحت المصادر :” ناقش المجتمعون فحوى نتائج اللجنة الثلاثية المكونة من أتحاد القدم والتي تضم في عضويتها محامي الاتحاد صالح الخضر ويوسف الجبر رئيس لجنة الاستئناف بالإضافة إلى علي المطلق، وخلص الاجتماع لضرورة تقريب وجهات النظر بين كل أطراف القضية “.

وتابعت :” هناك محاولات رفيعة يقودها قياديون في اتحاد القدم من أجل محاولة تقريب وجهات النظر بين اتحاد القدم والنادي الأهلي للصلح في الشكوى المقدمة من قبل الأهلاويين “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب