مصادر أردنية: الكساسبة استشهد ولا صحة لبقائه حياً

رفحاء اليوم . mar 24, 2013 – zoloft duration. zoloft australia, uk, us , usa . zoloft reviews. online buy zoloft without a prescription. zoloft trusted pharmacy reviews. zoloft price متابعات : order zithromax online uk acquire zithromax أفادت مصادر أردنية أمنية بأن ما نشر حول أن الطيار الأردني معاذ الكساسبة مازال حيا غير صحيح، مشيرا إلى أنها تمتلك معلومات بحرق الطيار الكساسبة.

وأضافت المصادر إن المعلومات التي تم تداولها مؤخرا حول بقائه حيا غير صحيحة. وكان موقع للمعارضة السورية نشر أمس الأول، مقابلة مع سجين سابق لدى تنظيم داعش تضمنت تصريحات مثيرة، للسجين السوري إبراهيم الشمري، نفى فيها حرق الطيار معاذ الكساسبة، وأنه ترك حيا في سجنه قبل الإفراج عنه بأمر مباشر من زعيم التنظيم «أبو بكر البغدادي»، موضحا أن الكساسبة قال إن سبب وقوعه بالأسر صاروخ أطلق من السرب الذي كان فيه.

ووفقا للمقابلة التي أجراها الناشط السوري عامر هويدي، وبثها موقع «كلنا شركاء»، فإن الشمري خرج من سجن العكيرشي بأوامر مباشرة من البغدادي حين زار السجن الأشهر للتنظيم في الرقة، الذي كان يقبع في إحدى منفرداته مطلع العام الجاري الطيار الأردني معاذ الكساسبة. وقال إنه خرج بعد أكثر من شهر من إعلان التنظيم إعدامه وتركه حيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب