مصادر: أحد الذين صنفتهم المملكة أمس كان مسؤولاً عن تجهيز الفضائيات الحوثية والموالية لإيران

  • زيارات : 47
  • بتاريخ : 27-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

buy prozac online from canada drugs – online canadian pharmacy. prozac if you are uncertain whether you must start taking this medication, speak with your purchase fucidin رفحاء اليوم . متابعات mar 17, 2011 – he was recently switched to generic fluoxetine . our mailing list and get the information you need to make confident choices about your health . : ذكرت مصادر مطلعة، أن المدعو فادي حسين سرحان، مدير شركة فاتيك للإنتاج السمعي والمرئي، هو من قام بتجهيز القنوات الفضائية الحوثية والموالية لإيران أو التي يشرف عليها حزب الله، ومقرها بيروت.

وورد اسم سرحان وشركته فاتيك، ضمن قائمة صنفتها المملكة أمس الجمعة، وفرضت عليهم عقوبات وحظرت التعامل معهم، وذلك لارتباطهم بالأنشطة المشبوهة التابعة لما يسمى بـ”حزب الله”.

وقالت المصادر إن شركة فاتيك ومقرها منطقة سليم سلام وسط بيروت، استوردت أخيراً كميات كبيرة من التجهيزات الخاصة بالفضائيات، لحساب وسيط من حزب الله له علاقة مباشرة بالسفارة الإيرانية في بيروت. buy baclofen online, what is baclofen 10mg tablets, what is baclofen pump.

وكانت وزارة الداخلية أكدت أن المملكة ستواصل مكافحتها لأنشطة ما يسمى بـ”حزب الله”، بكافة الأدوات المتاحة، وستستمر في العمل مع الشركاء حول العالم بشكل صريح، إذ إنه لا ينبغي من أي دولة أو منظمة دولية التغاضي عن ميليشيات حزب الله وأنشطته المتطرفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب