مشروع الأجهزة المنزلية في متناول مستفيدي المبرة

رفحاء اليوم . مبارك القحطاني : قامت مؤسسة مبرة السلام الخيرية بمحافظة العويقيلة بتنفيذ مشروع الأجهزة المنزلية والذي يدعم كافة الأسر الفقيرة والمشمولة بخدمات مؤسسة مبرة السلام الخيرية .

وبين رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة مبرة السلام الخيرية الشيخ عبد الله بن نشاط السبيعي أن المؤسسة انتهت من توزيع عدد 64 مكيف و 19 ثلاجة و 12 غسالة و 18 فرن غاز لعدد من الأسر المحتاجة ، مشيراً أن التوزيع جاء بعد دراسة وحصر الأسر ذات الاحتياج في محافظة العويقيلة ، حيث قامت اللجنة المعدة الميدانية بزيارة منازل الأسر الفقيرة في بيوتهم والإطلاع على احتياجاتهم ومن ثم التوزيع على حسب احتياجهم الحقيقي والفعلي .

وقدم السبيعي شكره وتقديره لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الأساسية لدعمها للمشروع ، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسة في تقديم الخدمات الإنسانية والمساعدات الخيرية .
واختتم السبيعي حديثه بأن هناك برامج مختلفة تسعى المؤسسة لتنفيذها خلال الفترة القادمة تصب في خدمة المحتاجين والسعي وراء تنمية وتحسين أوضاعهم المعيشية ، كما قدم رئيس مجلس الإدارة شكره وامتنانه للأخوة الزملاء القائمين على العمل في المبرة وحثهم على احتساب الأجر والمثوبة من الله تعالى .

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب