مسلحون يطلقون النار على المتنزهين ويروعون العوائل في “خشيبي رفحاء”

  • زيارات : 425
  • بتاريخ : 20-يناير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : اعترض أربعة مسلحون المتنزهين في قرية الخشيبي – 60كلم شرق محافظة رفحاء ، وقاموا بإطلاق النار ما أدى إلى ترويع النساء والأطفال.

وقال أحد المتنزهين : “إنه وعدد من أصدقائه فوجئوا ظهر أمس الأحد أثناء بحثهم عن الفقع في منطقة قريبة من قرية الخشيبي المكتظة بالمتنزهين، بسيارتين الأولى من نوع جمس حوض والأخرى جيب لاندكروزر نزل منها 4 أشخاص معهم سلاح رشاش وقاموا بإطلاق النار صوبهم مما دعاهم للذهاب إليهم والاشتباك معهم، مشيراً إلى أنه أصيب بشج في رأسه، بينما تعرض صديقه تعرض للضرب باستخدام الرشاش على رأسه وسقط مغشياً عليه”.

وأضاف “توجه المسلحون بعد ذلك إلى سيارتهم مباشرة واستخرجوا منها سلاح مسدس “مصرح” وذهبوا لعائلة بجوارنا وقاموا بتوجيه المسدس إلى رب الأسرة وسط صيحات واستغاثة النساء والأطفال مما استدعى تجمع المواطنين القريبين, ولاذ المسلحون بالفرار”.

وتابع قائلاً: “قمت بعدها بالاتصال بالجهات الأمنية التي حضرت بعدها وطلبت منا الذهاب إلى المستشفى للعلاج حيث تم خياطة جرحه بـ10 غرز فيما تم خياطة شج صديقه بـ8 غرز ولم يعودا من المستشفى إلا عند صلاة العشاء، ومن ثم تم فتح البلاغ بمقر شرطة الخشيبي، وأعطينا الجهات الأمنية بيانات المسلحين الذين تم القبض عليهم بالمنطقة ذاتها في وقت لاحق”.

وأوضح أن “الجناة تبين أنهم أبناء أحد وجهاء قرية الخشيبي بحسب الإفادة الأولية، ولازالت التحقيقات جارية “.

تعليق واحد على: مسلحون يطلقون النار على المتنزهين ويروعون العوائل في “خشيبي رفحاء”

  1. اييييييييه هذولا يفكرون انهم للحين حامينها ودايم يطردون الناس من الخشيبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب