مستقبل مجهول لـ «كأس العرب»

رفحاء اليوم . متابعات : يبدو أن بطولة كأس العرب للأندية التي كان من المنتظر إقامة قرعتها في 14 من الشهر الجاري دخلت نفقاً مظلماً، يأتي ذلك بعد أن أكد الاتحاد العربي عبر موقعه الرسمي أن الشركة الراعية «تخلّت عن مسؤوليتها».

وقال الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي: «ألغت الأمانة العامة الإجراء التنفيذي لعقد ورشة عمل خاصة ببطولة كأس الاتحاد العربي للأندية ومراسم إجراء القرعة التي كان مقرراً عقدها في 14 تموز (يوليو) المقبل، لتُخلي الشركة الممولة عن مسؤوليتها تجاه البطولة، وستتم مناقشة الموضوع في اجتماع اللجنة التنفيذية المقرر عقده في مدينة جده في 14 يوليو 2013».

انسحاب الشركة الراعية لبطولة كأس العرب للأندية، يهدد مستقبل البطولات كافة التي ينظمها الاتحاد، ذلك أن الشركة ذاتها ترعى جميع البطولات، وهو ما يعني صعوبة تنظيم أية بطولة مقبلة في حال عجز الطرفان عن الوصول إلى اتفاق سريع.

وفي المقابل، تناقلت كل المواقع الرسمية التابعة للأندية التي كان من المنتظر مشاركتها في البطولة أخبار تأجيل القرعة، متسائلةً عن مستقبل البطولة، ومتى إمكان تنظيمها، خصوصاً أن تلك الأندية بحاجة إلى الاستعداد لها، وقد رشح الاتحاد السعودي ناديي الاتفاق والرائد للمشاركة في البطولة ذاتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب