مستشفى طريف العام يسلم مواطن مولوده بالخطأ . . ووزير الصحة يأمر بتحقيق عاجل

رفحاء اليوم . متابعات

سلم مستشفى طريف هذا اليوم الجمعة أحد المواطنين مولودة بالخطأ. وفي التفاصيل ان المواطن – تحتفظ الصحيفة بإسمه – حضر بالفعل لإستلام المولود الجديد كما هي العادة المتبعة في تعليمات المستشفيات لهذه الحالات غير انه تفاجأ بعد نصف ساعه من وصوله المنزل بإتصال هاتفي من إدارة مستشفى محافظة طريف تفيد بأنه حدث خطأ أثناء التسليم حيث تم تسليمه طفله ( انثى ) بينما إبنه الحقيقي ( ذكر ) لايزال في حضانه الاطفال بالمستشفى .

وذكر والد الطفل بحسب الوئام ” أنه بالفعل اتى لاستلام إبنه وتم الاستلام وتوقيع الاوراق اللازمه وغادر المستشفى الى منزله تفاجأ باتصال المدير المناوب والذي طلب منه الحضور فورا لإستبدال المولود مفيدا أنه حصل خطأ ما أثناء التسليم منوها أنه لم يكتشف ذلك الا بعد اتصال المستشفى .

وفي اتصال هاتفي بمدير مستشفى محافظة طريف مدالله الشراري الذي أوضح بدوره أن هناك خطأ حدث اثناء عملية تسليم الطفل وان هناك تحقيقات جارية لمعرفه الاسباب ومحاسبة المتسبب في ذلك الخطأ .وأضاف مدير المستشفى انه تم إبلاغ الادارة ووزارة الصحة بذلك الخطأ وان معالي وزير الصحة أمر بتحقيق عاجل في الموضوع.

فيما ذكرت صحيفة سما طريف أن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية أوضح بأنه قد تم تسجيل الحدث الجسيم في موقع الأحداث الجسيمة بوزارة الصحة .. وأنه سيتخذ الإجراءات الإدارية اللازمة ضد ممرضة القسم “السعودية” التي لم تتبع البروتوكولات الخـاصة بتسليم المواليد .. إن شاء الله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب