مسؤول الـ”TMS” يكذّب اتحاد الكرة: لم أر أوراق سعيد المولد

رفحاء اليوم . only here you can order zoloft online without prescription easily with a big discount achieve not take meridia if your rash man generic zoloft online pharmacy  متابعات : فجَّر خالد شكري مسؤول نظام “TMS” الدولي باتحاد كرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل بتكذيبه ما جاء في بيان اتحاد الكرة الذي حمّله مسؤولية اللبس الذي حدث في قضية اللاعب سعيد المولد، وأكد أنه بريء تمامًا من المسؤولية التي حمّله إياها بيان اتحاد الكرة، كما أنه لم ير أوراق قضية المولد ولم يطّلع عليها بتاتًا، وخاصةً أنه موجود خارج الرياض.

2 jul 2012 … buy levitra cheap : attawapiskat – canada ontario : buy generic levitra ونفى شكري أن يكون مختصًّا بإرسال أوراق قضية المولد أو غيره إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وقال إن المسؤول عن ذلك هو اتحاد الكرة، كما أن هناك موظفين آخرين، وأوضح أنه مسؤول عن نظام الـ”TMS” الدولي فقط، لا عن إرسال الخطابات.

يذكر أن اتحاد الكرة أصدر بيانًا لتوضيح موقفه من قضية سعيد المولد، انتهى فيه إلى تجميل خالد شكري مسؤولية اللبس الذي حدث لدى مسؤولي النادي الأهلي وجماهير الكرة بالمملكة، بأن اتحاد الكرة أصبح طرفًا في القضية بتبنّيه موقفًا معينًا في القضية. وأكد البيان أن شكري هو المسؤول عن إرسال خطاب إلى الفيفا دون أن يوضح أن ما يحمله هو رؤية نادي الاتحاد لا رؤية اتحاد الكرة. baclofen uses can u buy baclofen 60 pills 25 mg 243.26$ in the store can i get baclofen 90 10 mg over the counter in alabama (al) actual size of

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب