مسؤولو رفحاء ومواطنوها . . مشاعر الفرح تغمر الوطن بنجاح العملية للمليك الغالي

رفحاء . عياده الجنيدي

عبر عدد من المسؤولين والمواطنين في محافظة رفحاء بالمنطقة الشمالية عن فرحتهم بنجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين، مشيرين ل «للرياض» بأن معافاته هي معافاة لجميع المواطنين والوطن، مؤكدين أن المكانة الكبيرة التي يحتلها – حفظه الله – في نفوس أبنائه كبيرة ولا حدود لها.. وشاكرين المولى عز وجل أن متعه بالصحة والعافية، مشيدين بالمنجزات الكبرى والمشاريع الجبارة والجهود الإصلاحية العظيمة التي تمت في عهده الميمون – يحفظه الله.

رفع محافظ رفحاء عبدالله السياري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له ودعا السياري الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وأضاف إن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله يحظى بمحبة شعبه، وعكست مشاعر المواطنين تلك المحبة الصادقة التي يتبادلونها مع قائدهم، الذي يكن لهم المحبة ويحرص دوما على الاطمئنان على كل ما من شأنه خدمة المواطن والتيسير عليه، ويترجمون تلك المحبة في مختلف المحافل في مناطق المملكة، وذلك دليل ينبع من التلاحم الكبير بين القيادة والشعب.

وقال وكيل محافظة رفحاء بدر الهزاع، إن المكانة الرفيعة لخادم الحرمين الشريفين في قلوب أبناء شعبه تجلت في أروع صورها في هذه الفرحة التي غمرتنا جميعا والتي تعبر عن مدى العرفان والتقدير والشكر لما قدمه المليك، يحفظه الله، لوطنه وأمته فكان أهلا لكل هذا الحب والتقدير. وهذه المكانة السامية في قلوب كل مواطن من أبناء المملكة الذين لهجت ألسنتهم بالدعاء له بالشفاء العاجل له – يحفظه الله.

وقال الشيخ صالح التويجري رئيس محكمة رفحاء العامة نحمد الله عز وجل على نجاح عملية الملك -حفظه الله – ونحمده تعالى على أن جعلنا متراحمين، فالملك القائد يستحق منا جميعا أن ندعو له دائما بأن يوفقه الله ويسدده إلى ما يحبه ويرضاه.

وقال رئيس بلدية رفحاء المهندس صالح الصغير إن الوطن يتعافى إذا تعافى قائده حفظه الله، مضيفا: «إن الجميع كان في دعاء مستمر أن يمن الله عز وجل على مقامه الكريم بالشفاء العاجل، فهو والد الجميع وهو الملك الصالح».

وقال العقيد طلال الدغمي مدير شرطة رفحاء اننا نعيش هذه الايام فرحة كبيرة بعد نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين وتكللت بنجاح ولله الحمد، وان الجميع يدعون له بالشفاء العاجل وان يكون دائما صمام امان للجميع وان يحميه الله تعالى من كل شر ومكروه وان يسدده خطاه الى ما فيه خير للوطن والمواطنين والمواطنات واسأل الله العلي القدير ان يرزقه الصحة والعافية.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء احمد العتيبي نحمد الله تعالى ان منَّ علينا بشفاء خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية الجراحية له واننا ندعو له في كل صلاه ندعو له بالصحة والعافية وان يسدد الله خطاه وان ابناء وبنات الوطن هم دائما على ثقة كبيرة في أبي متعب وانه ملك الانسانية والمحبة للجميع.

وحمد مساعد مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء علي التويجري مدير الله على نجاح عملية خادم الحرمين الشريفين، وقال: ننتظر خروجه بفارق الصبر للاطمئنان على قائد مسيرتنا – حفظه الله ورعاه.

يقول رئيس المجلس البلدي برفحاء وطبان التمياط ندعو الله أن يلبس خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية والحمد لله على نجاح العملية وان يعود بكامل عافيته وان يجعله ذخرا لهذه البلاد.

وقال الدكتور سعد المضياني عميد الكليات الجامعية برفحاء، الحمد لله على نجاح العملية ونهنئ الشعب السعودي والاسرة الحاكمة كافة وندعو الله سبحانه وتعالى ان يلبسه لباس الصحة والعافية.

وأعرب عياد المعيلي مدير مستشفى رفحاء المركزي عن عظيم سعادته بسلامة الملك – حفظه الله ورعاه – وألبسه لباس الصحة والعافية، داعياً الله أن يطيل بعمره ويبقيه ذخراً للوطن وللمواطنين.

وقال عطا الله الدوخي مدير مستشفى العويقيلة ان خبر نجاح العملية لخادم الحرمين الشريفين أشعرنا بسعادة كبرى، ومهما سطرنا من الكلمات والعبارات التي تحمل مشاعر الحب والوفاء لمقام سيدي خادم الحرمين فلن توفي حق هذا الملك الإنسان، متمنيا له حفظه الله الصحة والعافية وطول العمر.

كما عبر عدد من المواطنين في محافظة رفحاء عن بالغ فرحتهم بنجاح عملية الملك، وقال كل من حمود سعد، ومحمد عبدالله، وعقيل الشيحي، وفايز العنزي إن فرحة الجميع بنجاح عملية الملك كانت كبيرة لما لخادم الحرمين الشريفين من مكانة كبيرة في نفوس الجميع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب