مسؤولون ومدراء يشاركون “رفحاء اليوم” مرور عامها الأول . .

رفحاء اليوم . ماجد المسطح

لكلماتهم صدى في نفوس كل القائمين على ” رفحاء اليوم “ . . من الصعوبة الخوض في تفاصيل كل ماجاء بين ثنايا كلماتهم . . ومن الصعوبة أيضاً وصف كل كلمة من شخصيات يهمنا رأيها وتقييمها . . لن نطيل الكلام ولكن عليكم القراءة :


الأستاذ ماجد صلال المطلق رئيس نادي الحدود الشمالية الأدبي
بالرغم من حداثة إنشاء صحيفة ” رفحاء اليوم “ قياساً بالصحف الإلكترونية الأخرى بالمنطقة , إلا أنها إستطاعت أن تثبت وجودها على الساحة الإعلامية بوقت قياسي تتوخى المصداقية في أخبارها ويكتب لها ولقراءها كتاب ونقاد رائعون , حاولت ” رفحاء اليوم “ أن تبدأ من حيث إنتهى الأخرون ونجحت , واستطاعت أن تكسب القاريء في المنطقة وتثبت نفسها كمصدر للخبر الصادق فلها والقائمين عليها كل الشكر والتقدير مشفوعة بأجمل الأماني بتحقيق طموحات جمهورها .

الأستاذ زبن شاهر الشمري نائب فرع المياه برفحاء
منذ أن بزغ فجر صحيفة ” رفحاء اليوم “ الإلكترونية تشكلت معالم نجاحها مستمدة اياها من الهمة العالية التي توشح بها الثلّة القليلة المثابرة المتمثلة في أسرة التحرير من خلال إحتضانها للأقلام الصادقة والإحتفاء بها والتي تستند إلى قاعدة قوية تعتمد عليها بتنفيذ خططها للوصول الى الأهداف التي حددتها ومن ما لاشك فيهأن سنة هو عمر قصير , ولكن صحيفة ” رفحاء اليوم “ حققت الكثير من الإنجازات الصحفية خلال هذه الفترة الوجيزة , واستطاعت أن تخلق لغة مهنية راقية وضعت لها مكان مناسب بين الصحف الإلكترونية وأوجدت لها شريحة لابأس بها من المتابعين وأن المهنية الحقة التي تتخذها ” رفحاء اليوم “ جعلتها مصدراً إخبارياً ومعلوماتياً موسعاً لكل مايدور في محافظة رفحاء ومايتبعها من القرى والهجر فنقل الخبر قبل وجهة النظر بصدق وأمانة وتوازن ومصداقية بعيداً عن التضخيم والمبالغة واستثارة العواطف والمشاعر ساعية في الوقت نفسه مد جسور التواصل والحوار بين الأطراف مع إحتفاظها بهويتها المستقبلية التي لاتعتمد على النواحي المالية ستكسب ثقة المتلقي واحترام المسؤول . وأن إستمرارها بهذا النهج سيجعل الكثير من المتلقين يعتبرها خيار بديل أكثر إعتدالاً من غيرها وبكل تأكيد أن وجود صحيفة ” رفحاء اليوم “ وسط هذا الكم الهائل من وسائل الإعلام بكل أشكاله سيعزز المناخ التنافسي بين الصحف الإلكترونية التي تصب فوائده في مصلحة المتلقي متمنياً لأسرة التحرير المضي قدماً وتحقيق المزيد من الإنجازات والوصول لكل المجتمع الرفحاوي وتعزيز هذا الحضور من خلال تقديم إعلامي هاديء ومتخصص مهمته التغطية الموضوعية فشكراً للأخوة الذين ساهموا برقي الصحيفة وبذل الكثير من الجهد لكي تظهر بهذه الصورة . وفقكم الله الى مايحب ويرضى ودمتم متميزين .

الأساذ عياد المعيلي مدير مستشفى رفحاء المركزي
أجدها فرصة سعيدة بمناسبة مرور سنة على صحيفتكم ” رفحاء اليوم “ , أسأل الله للقائمين عليها التوفيق والسداد وأن تكون منبراً متميزاً بنقل هموم المواطن وملاحظاته وتجاوب المسؤولين , لكي يتم النهوض بالخدمات والرقي بمحافظة رفحاء بعيداً عن تصيد الأخطاء والدخول في الأمور الشخصية , فالهدف من هذه الأصوات الإعلامية هو رفع مستوى الخدمات المقدمة . أسأل الله التوفيق للجميع .

المهندس عباس بن عسل الشمري رئيس العمليات والصيانة بشركة كهرباء رفحاء وعضو مجلس بلدي
” رفحاء اليوم “ تمثل نافذة تطل على العالم لينظر العالم من خلالها الى رفحاء المدينة الفتية التي عانقت بل وتفوقت على كثير ممن سبقها من المدن كونها تحتظن نخبة مميزة من المخلصين الذي ارتقوا بها وطوروها . ومن هؤلاء المميزين هذه الصحيفة المميزة الفتية والتي نحتفي ببلوغها سنة من عمرها ( عام مضى وأعوام مديدة من التقدم والرقي بإذن الله ) ليتسنى لها نشر صورة مشرقة عن مدينتنا الجميلة ومايحيط بها من روافدها من قرى وهجر تنعم بكل وسائل التقدم والرخاء في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ولنشر صورة مشرقة لمجتمعنا ورجالاته وإيصال نبض الشارع لمسامع المسؤولين بعيون وأقلام أبناء محافظتنا الغالية رفحاء .
كل التوفيق لـ ” رفحاء اليوم “ ولجميع الإعلام الصادق في رفحاء وفي كل مدن بلادنا الغالية ومزيداً من التألق إن شاء الله .

المهندس بدر خضير الرويان مدير محطة كهرباء رفحاء
بمناسبة مرور عام على تأسيس ” رفحاء اليوم “ أتقدم بالتهنئة لإدارة الصحيفة ومحرريها وأتمنى لهم التقدم نحو النجاح والتميز الذي نأمله جميعاً , فهي أولاً وآخراً لجميع أبناء المنطقة وأخبارها منهم وإليهم . أسأل الله تعالى لكم التوفيق والسداد .

الأستاذ مطلق عامش الشمري المدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية بطلعة التمياط
كلي شرف أن أضع كلمات بسيطة عن صحيفة الجميع ” رفحاء اليوم “ والتي تعد من أكثر الصحف التي أتابعها يومياً وأجد فيها جميع الأخبار المفيدة لي وللمجتمع , فهي منبر إعلامي لأهالي محافظة رفحاء . كل الشكر للقائمين على الصحيفة وأتمنى منهم الإستمرار على هذا النهج الطيب في نقل الحقيقة في جميع مايتناقل في المجتمع . وأجدها فرصة هنا بطلب من القائمين على الصحيفة بإعطاء الأعمال الخيرية مساحة أكبر في الصحيفة .

الأستاذ مخلف خلف الشمري مدير مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بطلعة التمياط
بمناسبة مضي عام على إنطلاقة صحيفة ” رفحاء اليوم “ يسرني أن أتقدم بالتهنئة الصادقة لطاقم تحرير الصحيفة فبالرغم من عمر صحيفة ” رفحاء اليوم “ الزمني القصير , إلا أنها وضعت لها بصمة في الإعلام الرفحاوي . أتمنى للصحيفة وللقائمين عليها مزيداً من التألق والنجاح .

الأستاذ صلاح فنيخر الشمري مدير مدرسة متوسطة طلعة التمياط
تعد ” رفحاء اليوم “ من أهم وأبرز الصحف الإلكترونية في محافظة رفحاء التي تشغل كثير من الأخبار القيمة والمهمة التي تواكب التطورات الحاصلة بمحافظة رفحاء والمنطقة . مبروك للقائمين على الصحيفة مرور عام كامل على تأسيسها وكل عام والصحيفة برقي وتطور .

الأستاذ ممدوح ماجد الصخيل مشرف دعوة الشباب بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات برفحاء
كل من يطلع على ” رفحاء اليوم “ الموقع الجبار والمميز والذي لطالما حلمنا به وعلى عطائهم اللا محدود ونظرتهم العميقة والجادة والنقل المميز التي تطلعنا عليها حيث ماكنا بعناية ودقة . يشرفني أن أقف إجلالاً وتبجيلاً ونزجيكم أحر المشاعر التي تعبر عن التقدير المحفوف بالعرفان لجهودكم ومساعدتكم وخدماتكم التي ساهمت بشكل فعال في تحقيق أهداف هذا الصرح وإثراءه بكل ماهو مفيد وقيم فدمتم زهرة فواحة تنشر اريجها بين ثنايا هذه الصحيفة . فكل الحب والتقدير لكم وأدعوا الله من هذا المكان أن ييسر أموركم ويثيبكم بكل الأجر والثواب ويعطيكم ما إبتغيتم ويوسع عليكم إنه هو السميع المجيب .

تعليق واحد على: مسؤولون ومدراء يشاركون “رفحاء اليوم” مرور عامها الأول . .

  1. 1
    محسن الشاهر

    رفحاء اليوم وكل يوم نتمنى لك التفوق والاستمرار وعقبال مية عام يارب. شكرا الف لجهودكم المثمره وشكرا لكل من شارك بكلمة لها صدى في قلوبنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب