مزحة عبر الهاتف تقود مراهقاً إلى المحكمة

  • زيارات : 53
  • بتاريخ : 13-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

amoxicillin 500 mg capsule . price of amoxicillin without insurance. buy 250 mg amoxil online. amoxil antibiotics. amoxil generic name. buying amoxicillin online. رفحاء اليوم . متابعات : تسببت مزحة من مراهق في تحويل أوراقه إلى المحكمة بتهمة إزعاج السلطات الأمنية وإزعاج الآخرين وإخافتهم، بعد اتصاله بأحد الأشخاص وإخباره بأن عملية انتحارية ستقع في محافظة جدة ثالث أيام العيد قرب مسجد الجفالي.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغاً من مقيم يمني، أبان بأنه تلقى اتصالاً من رقم خاص ومميز من شخص لا يعرفه ويبلغه بأنه سيكون له دور في العملية، وطلب منه الحضور إلى مسجد الجفالي. looking for buy estrace cream cheap ? order estrace online from canada – best offers for estrace. 3 days ago – ?we guarantee delivery of your medication . buy baclofen online, what are baclofen tablets used for, what is baclofen 10mg 80mg how

فيما اتصل والد المراهق بالمقيم اليمني وأبلغه أن الاتصال الذي ورده من ابنه كان من باب المزح والدعابة، باستخدام برنامج لتغيير الصوت ورقم المتصل، وأحيلت القضية إلى دائرة العرض والأخلاق من هيئة التحقيق والادعاء العام بعدما أنهت الجهات الأمنية التحقيقات الأولية .

واعترف المراهق بأنه حمل البرنامج الذي يقوم بتغيير الأصوات والأرقام على جوال والده، مضيفاً أن ما زعمه من تنفيذ عملية انتحارية كان من باب المداعبة والمزح.

وانتهى التحقيق إلى إطلاق سراح المراهق بالكفالة وإحالته إلى المحكمة، حيث طالب المدعي العام بمعاقبته عقوبة تعزيرية لعدم تكرار فعلته، ومن المتوقع أن تبدأ جلسات المحاكمة الأسبوع المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب