مرور حائل يقبض على عدد من المفحطين والسيارات المخالفة

  • زيارات : 688
  • بتاريخ : 14-فبراير 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

نظم مرور مدينة حائل حملاته التفتيشية المعتادة خلال الشهر الماضي وذلك لضبط الحركة المرورية في المنطقة. وذلك بإشراف من مدير مرور منطقه حائل العقيد بدر ضاوي العتيبي والتي تستهدف الحد من المخالفات المرورية التي تؤثر على السلامة العامة وتشكل خطرا على مستخدمي الطريق والمتمثلة في السرعة العالية ,وتجاوز الاشارة الحمراء ,وقيادة صغار السن ,وعدم وضوح اللوحات, والقيادة بدون رخصة سير.
ومن خلال هذه الحملة تم القبض علي أكثر من ثلاثون شخص يمارسون عملية التفحيط والمسيرات وكذلك تم حجز أكثر من 150سيارة بمخالفات مروريه مختلفة
يذكران المحكمة الشرعية بحائل أصدرت في وقت سابق حكماً بالسجن لمدة شهر على مفحط بمدينة حائل، فيما ذكرت المصادر أن الحكم الشرعي تضمن إضافة للسجن مصادرة المركبة التي كان يمارس بها التفحيط إذا كانت ملكه, أو دفع قيمة مالية تعادل قيمة المركبة في حالة عدم ملكيته لها.
من جهته، شدد مدير إدارة مرور منطقة حائل العقيد بدر بن ضاوي العتيبي على أهمية متابعة أولياء الأمور لأبنائهم. كما طالب بالتقيد بالأنظمة والتعليمات المرورية خلال السير في الطريق, وذلك ضماناً لسلامتهم وللمحافظة على أرواحهم وممتلكاتهم.
وكانت إدارة مرور حائل قد توعدت في وقت سابق باستمرار تلك الحملات حتى يتم القضاء على المخالفات والظواهر السلبية كافة لضمان طمأنينة سالكي الطريق، وتحقيق هدف نشر ثقافة الالتزام واتباع التعليمات في أوساط الشباب.
كما دعا مدير أدارة مرور منطقة حائل كافة قائدي المركبات بتوخي الحذر والسلامة على الطرقات وتطبيق أنظمة المرور حيث قام مرور منطقة حائل بنشر عددا من نقاط التفتيش وذلك على الطريق الدائري الغربي والجنوبي والشمالي ,وكذلك نقاط التفتيش داخل المدينة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب