مركز المعلومات الوطني : قريبا خدمة “أبشر” بحلة جديدة

  • زيارات : 213
  • بتاريخ : 30-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني المهندس محمد العسيري عن قرب إطلاق النسخة الجديدة لموقع بوابة وزارة الداخلية “أبشر” خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وأوضح العسيري أن مركز المعلومات الوطني حرص من خلال التصميم الجديد للبوابة على سهولة تقديم الخدمات عبر تصاميم مبتكرة تمكن المستخدم للبوابة من إنهاء متطلباته في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أن الموقع الجديد يهدف إلى تحقيق أحدث المعايير التقنية والأمنية المعتمدة عالميا، مضيفاً أن اعتماد قوالب البوابة وتصاميمها، جاء بناء على استطلاعات دقيقة للرأي موجهة للجمهور اجرتها ادارة الخدمات الإلكترونية مراعية سهولة الاستخدام، وتوافق التصاميم والصفحات الجديدة مع كافة الأجهزة والأنظمة المختلفة، بما في ذلك الأجهزة الكفية والتابلت وغيرها.

وأكد العسيري حرص المركز على تقديم آخر ما توصلت له التقنية الحديثة في تطوير المواقع الإلكترونية بدعم توجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز سمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

يجدر الذكر أن الموقع يشمل الخدمات الإلكترونية المقدمة إلى المواطنين والمقيمين، إضافة إلى جزء إخباري مخصص لتغطية أخبار وفعاليات كافة قطاعات الوزارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب