مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام يستقبل طلابه الجدد ويدشن مجلة نهر العطاء بحضور السبهان …

  • زيارات : 375
  • بتاريخ : 4-سبتمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

في مساء بهيج لمشاركة الأيتام الفرحة بمناسبة استقبال الطلاب الجدد وتدشين مجلة نهر العطاء .. نظم مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام بحائل فعالية احتفائية بهذه المناسبة شارك فيها مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان ومدير مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام بحائل الاستاذ عبد العزيز حمود الحميان وعدد من المسئولين والمختصين بالمركز واستهلت الفعاليات بكلمه القاها الاستاذ فريح محمد العياد الاخصائي بالمركز تطرق فيها الى مكانة اليتيم وكيفية اثر الفعاليات والبرامج في دمجه بالمجتمع .. مقدرا اهتمام ودعم الجميع لكل فئات الايتام .. بعدها قدمت العديد من البرامج والأنشطة والمسابقات الرياضية المتنوعة والتي شهدت تفاعلاً كبيراً بين الطلاب المشاركين من الأيتام بالمركز باشراف من المدربين بندر الشهوان وطعيسان زعال ..عقب ذلك دشن السبهان خلال رعايته مجلة نهر العطاء الصادرة من المركز وهي عبارة عن مجلة سنوية ستعنى في اكتشاف مواهب الطلاب بالمركز ودور المجلة الاعلامية في نشر الاخبار والتقارير عن المركز باشراف من المسئول فريح العياد ..
من جانبه أوضح مدير المركز الاستاذ عبد العزيز الحميان أن المركز يقدم العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع أعمار الطلاب الايتام وذلك ضمن خطة المركز وبرامجه، مؤكدا ان هذه الفعالية لاستقبال الطلاب الجدد للمركز لها اثر وابعاد اجتماعية بعيدة المدى ولها اثار ايجابية تخلق الشعور المتجدد لدى اليتيم .. مثنيا على تفاعل ودعم مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل والاهتمام في احتياجات المركز ..
الى ذلك شدد الاستاذ سالم بن عبد الكريم السبهان مدير عام الشئون الاجتماعية بحائل ان مركز الدكتور ناصر الرشيد للايتام نتابع مختلف برامجه التدريبية والفعاليات الترفيهية المختلفة التي تاتي في سبيل خدمة مجال اليتيم
في إطار خطة المركز الإستراتيجية الهادفة إلى تعزيز واقع الأيتام والتوعية بقضايا الأيتام وتعزيز وتنمية قدرات العاملين في رعاية الأيتام بالمركز وتحقيق الأهداف التي من أجلها اؤسس هذا المركز الاجتماعي ..
مشيرا إلى إن هذه الفعاليات الخاصة تعالج قضايا تقبل المجتمع لليتيم ووضع الحلول العلاجية في التعامل الامثل مع حالات اليتيم في الاندماج وفقاً للأصول العلمية السليمة وبالطرق التي تتلاءم مع متطلبات التطوير وظروف المشمولين بالرعاية .
مثنيا على جهود ودعم كل الذين يقفون وراء النهوض بمستوى سير المركز وفقا للاهداف المنشودة.

بعدها وزعت شهادات الشكر لموظفين المركز والذين لهم جهود كبيرة في المجالات ..وكذلك سلمت الجوائز للطلاب الجدد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب