مركز التنمية الاجتماعية بحائل يستهدف المجتمع المحلي بفعاليات نوعية في رالي حائل 2016

  • زيارات : 113
  • بتاريخ : 7-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الرفاع : يستعد مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل لإطلاق حزمة من البرامج المتنوعة , من خلال مشاركته الثالثة على التوالي ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2016م , بمخيمين الأول مخصص للرجال في موقع الفعاليات الشبابية , والثاني مخصص للنساء في موقع الفعليات النسائية , بدءً من يوم الخميس الموافق 1 – 6 – 1437هـ , حتى يوم الجمعة الموافق 9 – 6 – 1437هـ. buy prozac online australia! buy medications at special internet prices ! the dosage is based on your medical condition and response to therapy.

where to buy estrace online overnight, purchase estrace cheap online in the uk , durham, tallahassee, new jersey, buying estrace medication interactions, buy 
posted by jason on 22/12/2013. online buy advair diskus generic brand advair diskus price philippines cheap Flonase fluoxetine without prescription order fluoxetine overnight. want fluoxetine with discount? our pharmacies is the  buy lioresal uk order lioresal ( baclofen ) lioresal buy online where to buy lioresal order lioresal side buy lioresal online order lioresal package order lioresal 10

ويسعى مركز التنمية من خلال هذه المشاركة إلى إبراز الدور الاجتماعي الكبير الذي يقدمه المركز لكافة أطياف المجتمع المحلي , فيما ستشارك عدد من فروع وزارة الشؤون الاجتماعية ضمن مخيم مركز التنمية وعلى رأسها مشاركة لمكتب الضمان الاجتماعي ومشاركة لدار الملاحظة ومشاركة لوحدة الحماية الاجتماعية , إضافة إلى مشاركة بعض القطاعات الخاصة , دعما من المركز لتلك القطاعات من منطلق التعاون المشترك الذي يقدمه المركز في سبيل تقديم كافة الخدمات للمجتمع , يضاف إلى ذلك مشاركة للعدد من الجمعيات الخيرية ولجان التنمية والجمعيات التعاونية بمعارض عن أعمالها وبرامجها , وفي القسم النسائي تشارك بعض الجهات الحكومية والخيرية والخدمية بأركان متعددة تستهدف النساء والأطفال برامجها , وسيتخللها مجموعة فريدة من المسابقات والفعاليات سيقدم فيها جوائز قيمة وهدايا نوعية.

ويأتي من أبرز الفعاليات التي سيقدمها مخيم مركز التنمية الاجتماعية تفعيل برنامج خاص عن أسبوع المرور الخليجي , حيث سيقدم ممثل “واي فاي” محسن الشمري المعروف بـ(أبو عمعوم) مسرحية على مسرح مخيم التنمية خلال الأسبوع القادم , فيما سيشهد المخيم إقامة أمسيات شعرية وبرامج دعوية ذات طابع فريد.

 

إلى ذلك أكد مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ سعد الصعب أن المركز حريص على تقديم برامج ذات قيمة نوعية وتشمل كافة شرائح المجتمع المحلي , وهذا ما دفع المركز إلى إقامة مخيمين الأول في موقع الفعاليات الشبابية والآخر في موقع الفعاليات النسائية , وأضاف الصعب أن المركز من خلال هذه المشاركة يسعى إلى تعزيز الفعاليات وتطويرها مقارنة بما تم تقديمه في العامين الماضيين من أجل جذب أكبر شريحة من أبناء وزوار المنطقة , وأكد الصعب في ختام تصريحه على الدعم الكبير الذي يجده مركز التنمية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي , ومن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي , ومن صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل , والدعم المستمرة من قبل معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي , والتوجيهات الدائمة من الدكتور عبدالله السدحان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية , وكذلك جهود الأستاذ خالد النويصر مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب