مرغلاني: رفع أسماء مميزي صحة الحدود الشمالية الأسبوع القادم . . بعد إستياء الصّحّيّين

رفحاء اليوم . متابعات

تجاوباً مع ما نشر في عدة تقارير صحفية ، حول استياء عدد من الممارسين الصحيّين في صحة الشمالية، من عدم حصولهم على بدل التميز، بالرغم من استحقاقهم البدل , حيث أنشأ عدد من النشطاء في تويتر هاشتاق أسموه #صحة_الشمال_تحرم_منسوبيها_من_بدل_التميز.

وقد أكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة -الدكتور خالد مرغلاني لـ”المواطن” اليوم – أن وزارة الصحة -بقدر حرصها على متابعة الأداء والتأكد من تقديم خدماتها بتميز يرضى عنه المستفيدون وتعاقب من يتهاون في ذلك، فإنها أيضاً- حريصة على تقدير العاملين واﻻعتراف بإنجازاتهم ومكافأة المجدّين منهم، خاصة الذين يحرصون ويجتهدون دائماً لخدمة المرضى وكسب رضاهم.

وأوضح مرغلاني أن صرف البدل تمّ على مراحل، وستكون هناك مجموعات ﻻحقة؛ حيث ﻻ تزال منطقة الحدود الشمالية ومنطقة المدينة المنورة وبعض المدن الطبية، في المرحلة النهائية لرفع القوائم خلال الأسبوع القادم؛ حيث حرصت قيادات تلك المناطق على أن تتيح الفرصة للجميع بوضوح ومساواة .
وأفاد مرغلاني بأن هناك معايير وضوابط نظامية مقننة ومعلنة للجميع، روعيت فيها العدالة والوضوح لتشجيع المنافسة بين الممارسين الصحيين، وتعمل على تحسين إنتاجيتهم لخدمة المرضى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب