مرضى السكر برفحاء : افتحوا المركز .. سئمنا المواعيد

رفحاء . فليح ملاك

رغم مرور عام على إنشائه واكتمال تجهيزاته وتأثيثه بأكثر من 7 ملايين ريال، إلا أنه مازال موصد الأبواب أمام عدد كبير يتعدى الـ 4500 مريض سكري في رفحاء، حيث ناشدوا مسؤولي وزارة الصحة عبر «عكاظ»: بإنهاء معاناتهم والعمل على الإسراع في افتتاح مركز السكر الذي طال انتظاره لسنوات.
وأكد مرضى السكري في رفحاء أن افتتاح المركز سيخفف من معاناتهم مع المرض، كما أنه سيغنيهم عن اللجوء إلى مستشفى رفحاء المركزي ومراكز الرعاية الصحية بالمحافظة الذي تتأخر فيه المواعيد وتتزايد فيه معاناة المتابعة، حيث إن مرضهم لا يمهلهم الوقت كي يتحملوا تأخر المراجعة وتباعد المواعيد التي تصل في أحيان كثيرة إلى أكثر من شهرين.
وأبدى عدد من مرضى السكري تفاؤلهم بتصميم المركز الذي أسس بطريقة تتوافق مع الحاجة الملحة إليه، كما تمت تهيئته على أحدث الطرز، لافتين إلى أن خصوصية المركز ستخفف على المستشفى زحام المراجعين.
وعلمت «عكاظ» أن مشروع مركز السكر في رفحاء تم تصميمه بطريقة متميزة، ويتكون من طابقين، يشتملان على عيادات طبية متخصصة وصيدلية ومكاتب إدارية وصالة للمحاضرات والندوات، كما أنه في حالة افتتاحه سوف يقدم الخدمة الطبية لجميع سكان المحافظة المصابين بمرض السكري بالإضافة إلى المصابين بهذا الداء في المدن والقرى والمراكز التابعة للمحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب