مرزا: لا علاقة لشؤون المعلمين بفتح مجال النقل لخريجي كليات المعلمين

  • زيارات : 44
  • بتاريخ : 23-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات jan 3, 2015 – advanced healthcare advantages, best deal and ultimate quality warranted – generic estrace 0.01 cream , 24 hours trusted online  : نفى ‏المشرف على الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التعليم الدكتور عبدالرحمن بن عبدالكريم مرزا علاقة شؤون المعلمين بالوزارة، بفتح مجال النقل لخريجي كليات المعلمين على المرحلة المتوسطة، مؤكدًا أنَّ ذلك من اختصاص الإشراف التربوي. propecia shedding phase buy propecia online top quality medications. buy dapoxetine sweden. express delivery, generic dapoxetine .
وقال في تغريدة بحسابه على “توتير”: “لا علاقة لشؤون المعلمين بفتح مجال النقل لخريجي كليات المعلمين على المرحلة المتوسطة، هذا من اختصاص الإشراف التربوي، هم يقررون ونحن ننفذ”.
وأوضح أنَّ “السماح بتدريس معلمين لمواد معينة في مراحل معينة، أو عدم السماح لهم، أو دمج تخصصات ليس من اختصاص شؤون المعلمين، الإشراف التربوي يقرر، ونحن ننفذ”.
وأسدى مرزا مجموعة نصائح للمعلمين والمعلمات من راغبي النقل الخارجي بخصوص نظام المبادلة للمعلمين، وقال: “يجب عدم الوقوع ضحية لمن يقدمون الوعود بتحقيق الرغبة في النقل، سواء عبر حركة النقل، أو لجنة المعلمين ذوي الظروف الخاصة مقابل مبالغ مالية”.
وأكَّد أنَّ على الجميع إدراك المقصود بـ”نظام المبادلة للمعلمين”، وعدم الوقوع ضحية لبعض ضعاف النفوس الذين قد يستدرجونهم لدفع مبالغ طائلة مقابل تنازل زائف”.
وأشار إلى أنَّ نظام المبادلة للمعلمين يطبق بعد انتهاء تنفيذ حركة النقل الخارجي، بعد أن حدد المعلمون رغباتهم الأولى، والمبادلة على مستوى قطاعات التعليم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب