مرافق واحد للمريض بالخارج والتطبيق في مارس

  • زيارات : 57
  • بتاريخ : 16-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات buy cheapest prices pharmacy. dapoxetine online purchase india . instant shipping, buy dapoxetine 60mg. baclofen online, baclofen 4096 tv street price , baclofen pill tv 4096 is its also consider a flexeril. : قلصت وزارة الصحة المرافقة للمريض المرسل للعلاج بالخارج، إلى مرافق واحد فقط، بدلا من مرافقين، وهو ما كان يعمل به سابقا في حالات الإناث وبعض الحالات للرجال، والتي تتطلب وجود مرافقين.

وأبلغت الملحقية الصحية السعودية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، المرضى بهذا القرار، والذي سيطبق ابتداء من بداية شهر مارس القادم للمرضى الذين يتلقون العلاج حاليا في أميركا وكندا، بينما سيطبق على المرضى الجدد فورا، مما يعني إيقاف المخصصات المالية للمرافق الثالث المشمول بالإلغاء مع بقاء الحرية للمريض في اختيار عدد مرافقين متى ما رغب دون تحمل وزارة الصحة نفقاتهم. order estradiol valerate online cream for sale buy generic estrace cream buy tabs without prescription estradiol watson 488 estradiol 58 pg ml generic drug for

واستثنى قرار وزير الصحة الصادر بتاريخ 8/ 3/ 1437 المرضى من الأطفال دون الـ15 عاما، إذ سيكونون بمرافقة والديهم مع شرط عدم استبدال المرافق إلا للضرورة القصوى، وأن يكون المرافق البديل من الأقرباء من الدرجة الأولى، ويكون استبدال الذكر بالذكر والأنثى بالأنثى، وفي حالة وجود أكثر من طفل مريض للعائلة نفسها، فالحد الأقصى لعدد المرافقين يبقى اثنين فقط.

يذكر أن الدولة تتحمل تذاكر سفر المريض مع مرافقيه، سواء واحدا أو اثنين، وتصرف لهم بدل تجهيز عند وصولهم إلى دولة العلاج بما يعادل 400 دولار للفرد الواحد، يضاف إلى 160 دولارا كنفقات يومية للفرد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب