مدينة الأمير عبدا لله بن مساعد الترفيهية بعرعر تكرم مدير عام سياحة الحدود الشمالية

  • زيارات : 433
  • بتاريخ : 20-أغسطس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر  : كرمت إدارة مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود الترفيهية ممثلة بالمهندس محمد الحجيفي مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور جهز بن برجس الشمري  على جهده الواضح والملموس في إنجاح تنظيم مهرجان صيف عرعر 35.

وقد ذكر الدكتور جهز بن برجس الشمري مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية شكره وتقديره لمالك ومسئولي مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الترفيهية نظيراً ما قدموه من دعم لمهرجان صيف عرعر35 كراعي رسمي للمهرجان منوهاً على احتياج المنطقة لمثل هذه المبادرات من المستثمرين لدفع بعجلة التنمية السياحية بالمنطقة وقد أضاف الشمري بأن السياحة بالمنطقة أرض خصبة للاستثمار وبيئة مشجعة و متاحة لجذب استثمارات متعددة، مبيناً أن هناك فرصاً استثمارية للتنمية والنمو الاقتصادي بالمنطقة مشجعة لجذب المستثمرين.

معبراً عن شكره وتقديره للجنة المنظمة لمهرجان صيف عرعر وتظافر الجهود مع أمانة المنطقة و الغرفة التجارية الصناعية تلك الجهات التي دعمت ونظمت المهرجان بكل نجاح والجهات الأخرى المشاركة كوكالة الإنباء السعودية التي رعت المهرجان إعلامياً وكذلك نجاح مشاركة النادي الأدبي والتغطيات ا|لإعلامية المتميزة التي قام بها تلفزيون عرعر ، وتلك الجهود توجها رعاية سمو سيدي أمير منطقة الحدود الشمالية مما أضفى على المهرجان الرسمية بهذه الرعاية الكريمة، كما أتقدم بالشكر الجزيل لسعادة وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد على رعاية سعادته لحفل افتتاح المهرجان.

الجدير بالذكر أن المهرجان حقق نجاح متميز توجه عدد الزوار الذي قارب لثمانون ألف زائر استمتعوا بفعاليات متنوعة طيلة أيام المهرجان.

وتأتي هذه المهرجان بالمملكة محل اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لما فيها من تنمية سياحية وحراك اقتصادي وفرص وظيفية للشباب.

1 2 3 4 5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب