مدير لجنة الاحتراف بالأهلي: مرتضي لن يتسلم منا ريالا واحدا

online canadian pharmacy store! buy dapoxetine online . instant shipping, buy dapoxetine. رفحاء اليوم . متابعات : في تحد جديد من إدارة النادي الأهلي لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد رئيس لجنة الاحتراف بالنادي الاهلي أحمد بامعوضه أنه مندهش مما جاء من هجوم على لسان رئيس الزمالك.

وقال بامعوضة ـ في تصريحات إذاعية لإحدى محطات الإذاعة الرياضية ـ : “لقد تفاجأنا من تهم وتهجم رئيس نادي الزمالك بشكل مكرر على نادي الاهلي لا تليق بنا ولا نقبل بها كإدارة ونوجه له النصيحة أن يلجأ إلى الفيفا كما يصرح”.

dec 18, 2013 – strace pills georgia san francisco up generic estrace west virginia over estrace online maine detroit across buying estrace ? where to buy 

وأضاف بامعوضه: نوجه لرئيس نادي الزمالك الكلام.. لقد اخطأت في حق النادي الاهلي وفي كل ظهور لمرتضى منصور يقول ان الأهلي نصابين.. ولذلك قررت الإدارة إما الاعتذار أو لن يستلم منا ريالا واحدا في صفقة محمد عبد الشافي.
واختتم مدير لجنة الاحتراف بالنادي الأهلي: “بحسب بنود العقد بين الأهلي والزمالك لن يترتب علينا أي غرامات مالية بسبب تأخير الدفعات المستحقة لعبد الشافي” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب