مدير عام سياحة “الشمالية “يعزي القيادة والشعب السعودي بالمصاب الجلل ويبايع المليك ونائبيه

  • زيارات : 265
  • بتاريخ : 24-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعرب الدكتور جهز بن برجس الشمري المدير العام لهيئة السياحة والآثار بمنطقة الحدود الشمالية عن صادق العزاء والمواساة في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وأن يجزيه خيراً عما قدمه لشعبه وأمته.

واضاف : نعزي أنفسنا والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم بهذا المصاب الجلل وأرفع تعازينا لسيدي صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية
فالله عز وجل أسأل أن يتغمد الفقيد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه من جليل الأعمال لوطنه ولأمته العربية و الإسلامية، وأن يجعله من الذين يجدون ما عملوا من خير محضرا، ويلقيه نضرة وسرورا، قال عز من قائل: «يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».
«وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون» 
فعصر النهضه شهدناها في عهده من خلال مشاريع تنموية ضخمة تتمثل في ٢٨ جامعة و ٢٠٠ ألف مبتعث و٦مدن طبية و ١١ مستشفي تخصصي ٣٢ مستشفى عام وشبكة طرق برية وحديدية و١١ مدينة رياضية  و٣ مواقع ذات بُعد حضاري للمملكة تم تسجيلها في قائمة التراث العالمي  وقرارات داعمة للتنمية السياحية بالمملكة في ٩ سنوات من عهد الملك عبدالله اللهم اجعلها ثقل في موازين اعماله يوم نلقاه.
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها اللهم وفق أخوانه من بعده لما تحب ربنا وترضى وأصرفهم عما يسخطك ويغضبك ربنا عظم الله اجركم في فقيدنا ووالدنا الملك عبدالله .. رحمه الله واسكنه فسيح جناته واشهد الله اني بايعت الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكا وبايعت اﻻمير مقرن بن عبدالعزيز وليا للعهد
وبايعت الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد اللهم وفقهم لخير هذه البلاد واعنهم على تحمل المسؤليه وارزقهم البطانة الصالحة. وأسأل الله أن يديم علي الوطن نعمة الأمن والأمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب