مدير طرق الشمالية: تأخر بعض المشروعات بسبب التمديدات والمقاولين

رفحاء اليوم  : order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online usa . cheapest rates, buying dapoxetine in canada. أوضح المهندس مطلق الشراري مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية أن العمل في مشروعات الطرق يسير بشكل جيد وهناك بعض المشروعات المتأخرة لوجود عوائق مثل كيابل الاتصالات على اختلاف الجهات التي تتبع لها والمياه والكهرباء والخدمات البلدية وعوائق أخرى وهناك تأخير يعود لبعض المقاولين.

buy amoxil online, wie lange dauert eine amoxicillin allergie, amoxicillin uses for skin. baclofen online canada order baclofen cheap baclofen order baclofen online buy baclofen baclofen buy uk buy baclofen online no prescription mail order 

وأكد أن طريق رفحاء/ حائل المزدوج (الجزء الواقع بمنطقة الحدود الشمالية) تم تنفيذه بالكامل بطول ١٢٠ كم تقريباً باستثناء (معبر جمال) في مراحله النهائية ولا يمنع الاستفادة من الطريق.

وقال الشراري إن وزارة النقل يهمها رأي المواطن وتتفاعل مع ما يردها من ملاحظات أو استفسار يخص نشاط الطرق والنقل وهناك الهاتف المجاني رقم (٩٣٨) والذي تسعد الوزارة من خلاله بتلقي أي وجهة نظر أو ملاحظة على أي نشاط يتبع لها.
كما أن هناك حساباً في تويتر للمتحدث الإعلامي لكل منطقة يهدف إلى التواصل مع جميع أطياف المجتمع للإجابة على أي استفسار.
وعن أعمال صيانة الطرق بالحدود الشمالية قال: إن الصيانة تحافظ على البنية التحتية وتحمي المنشآت من الضرر الذي قد يترتب عليه إعادة إنشاء وتكاليف باهظة. علماً بأن آلية متابعة تنفيذ المشروعات والإشراف عليها تخضع لمراحل تضمن جودة التنفيذ وفق ما تنص عليه الأسس الفنية ومواصفات الوزارة.
وأوضح أن «النقل» لا تكتفي بعملية الإشراف من قبل الجهاز المشرف على المشروع سواءً من الإدارة المعنية بالمنطقة أو المكتب الاستشاري المكلف بل يتم تشكيل لجنة فنية متخصصة من الوزارة للكشف وعمل التجارب المخبرية لجميع عناصر الطريق للتأكد من سلامة التنفيذ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب