مدير جامعة حائل يتفقد مسارات الدخول في خطة الحركة الجديدة

  • زيارات : 1,949
  • بتاريخ : 11-سبتمبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

بدأت جامعة حائل اليوم بتطبيق خطة الحركة الجديدة لدخول وخروج السيارات من مجمع كليات طريق بقعاء، وذلك بعد تهيئة البوابة الشمالية الغربية بوصلها لطريق الخطة، وبهذا تم وصل المجمع بشريانين رئيسين إلى مدينة حائل، لتخفيف الضغط عن الطريق المستخدم سابقا (طريق بقعاء)، حتى انتهاء إصلاحات الطرق من قبل الجهات المختصة.

ورغم ذلك إلا أن بعض الطلاب استخدم طرقا برية للوصول من طريق بقعاء إلى البوابة الشمالية الغربية، وهو الأمر الذي تسبب باختناق مروري عند مدخل البوابة، نتيجة تقابل هؤلاء بالمسار الجديد من طريق الخطة.

وكان معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم قد تفقد مسارات الدخول صباح اليوم، وأهاب معاليه بالطلاب الالتزام بمسارات الدخول التي حددتها الجامعة لضمان سلامة الطلاب، مشيرا إلى أن أي مخالفة للنظام المتبع سيتسبب بإرباك للآخرين، فالضرر هنا لا يتعلق بالمخالف فقط، مشددا على أن الجامعة ستبذل قصارى جهدها لتجهيز المجمع خلال الفترة المقبلة بالاحتياجات اللازمة لإكمال البيئة اللازمة لأبنائنا الطلاب، وأداء رسالتهم العلمية على أكمل وجه.

ووجّه معالي مدير جامعة حائل أن تفتح جميع البوابات المتاحة للطلاب، وبذلك سيكون الدخول والخروج متاحا من البوابات المجهزة حاليا (الشرقية، والشمالية) على أن يتم تجهيز بقية البوابات خلال الفترة المقبلة إن شاء الله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب