مدير جامعة حائل يتفقد آليات ومراحل “القبول والتسجيل”

  • زيارات : 614
  • بتاريخ : 18-يوليو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

تفقد معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم عمادة القبول والتسجيل بالجامعة للاطلاع على سير العمل في القبول السنوي بالجامعة، وكان في استقبالهم عميد القبول والتسجيل الدكتور الادهم اللويش ووكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور عبدالله الجميل ومسجل الجامعة صالح الحربي ومدير القبول خميس الجنفاوي.

وقد استمع معالي مدير الجامعة إلى شرح مفصل عن دورات العمل المختلفة في العمادة، وتابع آليات استقبال إجراءات قبول المتقدمين للعام الدراسي الجديد، ومراحل فرز ملفات المقبولين وتسليم المستندات واستلامها عبر البريد السعودي من خلال خدمة (جامعي) التي تم الاتفاق عليها بين جامعة حائل والبريد السعودي، والتي تهدف إلى تسهيل الإجراءات على الطلاب والطالبات المتقدمين للالتحاق بالجامعة بدءاً من تقديم إجراءات تقديم المستندات وإنتهاءاً بالقبول في الجامعة.

ثم تفقد معالي مدير الجامعة إدارة الوثائق بعمادة القبول والتسجيل حيث استمع معاليه ومرافقيه الى شرحا من مدير إدارة الوثائق سالم النخيش الذي أشار إلى ان إدارة الوثائق بالجامعة تعمل على إنهاء إجراءات وثائق الخريجين والخريجات في مرحلة البكالوريوس، موضحاً أن فريق العمل يعمل على تدقيق الوثائق للتأكد من كافة المعلومات والبيانات المرسلة من كليات الجامعة المختلفة. واضاف النخيش أن إدارة الوثائق تٌمّكن الخريجين من الحصول على السجل الأكاديمي الرسمي بوقت قياسي رغم الضغط المتواصل على النظام بسبب الإقبال الكبير من الطلاب والطالبات الراغبين في الحصول على وثائقهم وسجلاتهم الأكاديمية.

وفي ختام زيارته التفقدية قدم معالي مدير الجامعة عبارات الشكر والتقدير لعميد القبول والتسجيل وكافة العاملين بالعمادة، مشددا على مواصلة العمل بكل جد ونشاط لتقديم المزيد من الجودة في خدمة الطلاب والطالبات.

يذكر أنه يتم حاليا فرز الملفات الأخيرة لإنهاء عمليات القبول النهائية للطلاب المستجدين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب