مدير جامعة الحدود الشمالية : ماحدث في جديدة عرعر إرهاب وإجرام لن ينال من وحدة الوطن

  • زيارات : 301
  • بتاريخ : 6-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . واس : وصف مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر الحادث الارهابي في جديدة عرعر الحدودية بالعمل الإجرامي الجاهل.
وقال :” فجعنا, كما فجع المواطنون في جميع أنحاء المملكة, بالجريمة الشنيعة التي ارتكبها الإرهابيون فجر هذا اليوم على حدودنا الشمالية, وأدت إلى استشهاد رجلي أمن وجرح آخر, وأن هذا العمل الإجرامي الغادر ليستحق الإدانة والاستنكار من كل غيور على دينه ووطنه، وأن أولئك الذين يرتكبون الجرائم المروعة بحجة الجهاد في سبيل الله، إنما هم ليسوا من الإسلام في شيء، ومن يستبح دماء المسلمين ما هو إلا مجرم جاهل , قال تعالى : (( ومن يقتل مؤمنًا متعمدًا فجزاؤه جهنم خالدًا فيها وغضب الله عليه ولَعَنَهُ وأعدَّ له عذابًا عظيمًا )).
ورفع الدكتور سعيد بن عمر آل عمر في ختام تصريحه التعازي باسمه وباسم منسوبي الجامعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد, وسمو وزير الداخلية في رجال أمننا المخلصين الذين استشهدوا على حدود الوطن ، داعياً للضرب بيد من حديد على كل من يستبيح دماء المسلمين بأية ذريعة كانت، مهيباً بالمواطنين أن يكونوا على وعي تام بما يخطط لهذا البلد الآمن لبث الاضطرابات وزرع الفتنة فيه، انتقاماً من مواقفه المبدئية الثابته المستمدة من ديننا الإسلامي في الداخل والخارج.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب