مدير تعليم الشمالية يُكرِّم ثلاثة طلاب تم تسريعهم من الصف الرابع للسادس

  • زيارات : 247
  • بتاريخ : 24-نوفمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كرم مدير عام التربية والتعليم في منطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي بمكتبه صباح اليوم الطلاب الذين اجتازوا في برنامج التسريع وعددهم ثلاثة طلاب بحضور مشرف عام الموهوبين بالوزارة الأستاذ محمد بن يحيى حداد والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ عباس بن صالح العنزي ومدير إدارة الموهوبين الأستاذ خالد الذايدي ومشرفي الموهوبين الأستاذ علي بن سعد والأستاذ ملحان بن مفرح .

وتمكن الطلبان أسامة بن هادي حصيني و محمد بن وديان حصيني  من مدرسة ابتدائية خالد بن الوليد بعرعر والطالب يزيد بن عبدالرحمن الحربي من مدرسة الأمام الشافعي بعرعر  تمكنوا من الانتقال من الصف الرابع إلى الصف السادس في برنامج التسريع ، وهؤلاء الطلاب قد اجتازوا مقياس التعرف على الموهوبين (مقياس موهبة) وحصلوا على أعلى 3% من مجموع الطلاب المرشحين للدخول في نظام تسريع الطلاب للعام الدراسي الحالي .

وناقش القريشي، الطلاب حول شعورهم بعد انتقالهم للفصل الجديد الذي يواجهون فيه طلاب أكبر منهم سنا , وقدم التبريكات لهم ولأولياء أمورهم وأوضح أن الوزارة تراهن عليهم كعلماء للمستقبل . 

وأضاف  الأستاذ خالد الذايدي مدير إدارة الموهوبين أن المرحلة الأخيرة من نظام التسريع تم تنفيذها تنفيذها الشهر الماضي، حيث قامت لجنة التوجيه والإرشاد بالمدرسة بمتابعة الطلاب الذين تم تسريعهم في المرحلة الجديدة نفسياً واجتماعياً، خلال الفترة التجريبية لمدة أربعة أسابيع وبعد ذلك تم رفع تقرير عن حالة الطلاب بعد انتهاء الفترة التجريبية إلى لجنة التسريع في إدارة الموهوبين بإدارة “التعليم .

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب