مدير تعليم الشمالية يتفقد مدارس ومشاريع قطاع رفحاء

رفحاء اليوم . رفحاء : أختتم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن بن سعد القريشي جولته التفقدية لقطاع رفحاء بالتشديد على ضرورة تكثيف البرامج للحد من غياب الطلاب والطالبات وعدم السماح بتوزيع أي بروشورات أو كتب أو إقامة محاضرات بدون موافقة خطية مسبقة , وشملت الجولة متابعة المشاريع , وإلتقى بسعادة محافظ رفحاء .

كما استعرض أبرز الملاحظات التي تم رصدها في الميدان التربوي والتأكيد على ضرورة سد الفجوة بين نتائج الثانوية العامة والقدرات التحصيلية، مشدداً على أهمية منع الملخصات وعدم تكليف الطلاب أو الطالبات بأي أعباء مالية، وعدم الارتباط بأي أعمال مالية دون الحصول على الموافقة من صاحب الصلاحية .

جاء ذلك في اجتماعه بمديري المدارس والمشرفين في مسرح مدرسة الجيل الأهلية برفحاء ومديرات المدارس والمشرفات في قاعة جمعية تحفيظ القرآن الكريم عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة أثناء تفقده لقطاع رفحاء التعليمي .
واستمع “لقريشي إلى مداخلات القيادات التربوية من مديري المدارس والمشرفين ومديرات المدارس والمشرفات حول المعوقات التي ينبغي تلافيها ضمن الخطط الإستراتيجية والتشغيلية المستقبلة وقد عبر الجميع عن تقديرهم لإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم بكل شفافية حث تم تدوين أبرز الملاحظات وتم التوجيه بمعالجتها من قبل الإدارات المسؤولة عنها

بعد ذلك قام عبد الرحمن القريشي بزيارة تفقدية لعدد من المدارس ومتابعة المشاريع تحت الإنشاء وما تم إنجازه، وافتتح المدرسة الإبتدائية 14 برفحاء .

وقد حضر الاجتماع مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء ذياب الدخيل ومدير إدارة الإشراف التربوي بالإدارة محمد الداوود،ومدير التجهيزات أحمد الراجي، ومدير المباني المهندس سليمان شفيان، ومدير الإعلام التربوي سطام السلطاني، ومشرف النشاط التربوي سلطان حمود، ورائد الدهمشي من العلاقات العامة .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12 13

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب